Booking.com

تستمر “روف” المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة،في تعزيز حضورها بإمارة رأس الخيمة، وذلك من خلال عقد إداري لتشغيل فندق روف منار مول المرتبط مباشرة بأحد أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في الإمارة.
وقد وقعت روف للفنادق اتفاقية مع “مجموعة الحمرا” التي قامت بتطوير “منار مول”، لإطلاق الفندق الجديد الذي سيضم 250 غرفة، والمصمم ليلبي احتياجات المسافرين العصريين الذين يرغبون بالإقامة في وجهات تضمن لهم قيمة كبيرة وخدمات سلسلة بعيدة عن التكلف، وتوفر في الوقت ذاته أحدث تقنيات التواصل.

وسيتم البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في الفندق، الذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب المدينة، خلال العام الجاري استعداداً لافتتاحه في 2020.

وبالإضافة إلى تقديم خدماته إلى السياح القادمين إلى رأس الخيمة للاستمتاع بالشواطئ وغابات المانجروف والمناظر الطبيعية، سيقدم فندق روف منار مول وجهة مثالية للضيوف من رجال الأعمال، ولا سيما في ظل النمو الصناعي المتسارع الذي تشهده رأس الخيمة.

كما يقع الفندق الجديد على مسافة قريبة من المنطقة الحرة برأس الخيمة، التي تضم أكثر من 13 ألف شركة، مما يعزز من مكانته كوجهة مفضلة للسياح ورجال الأعمال على حد سواء.

وتعليقاً على هذا، قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة: “من خلال فندق روڤ منار مول، فإننا نقدم للمسافرين الشباب في رأس الخيمة وجهة تلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات، وعلاوة على تقديم خدماته للسياح، فإن الفندق الجديد سيكون خياراً مثالياً لزوار المول، إضافة إلى الشريحة المتنامية من الزوار الذين يفضلون قضاء العطلات داخل الدولة، ويقدم روف منار مول قيمة كبيرة تتجسد في التزامنا الراسخ باعتماد أعلى معايير الكفاءة في الخدمات، والتي أصبحت سمة مميزة لجميع وجهات العلامة التجارية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت