Booking.com

تستعد مجموعة إعمار لاستقبال العام الجديد 2018 مع حدث غير مسبوق، حيث سيكون سكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها من كافة أنحاء العالم على موعد مع تجارب استثنائية.

وتستستقبل “إعمار” العام الجديد مع احتفالية “Light Up 2018” الجديدة كلياً في وسط مدينة دبي، بما يشمل برج خليفة ونافورة دبي التي ستقدم أيضاً أروع العروض المائية والضوئية والموسيقية.

وستغمر الأجواء الاحتفالية كافة أرجاء وسط مدينة دبي، حيث أعدت “إعمار” مجموعة من المفاجآت المميزة لهذه السنة والتي ستكشف عنها في ليلة العام الجديد لتضفي المزيد من البهجة والتألق على هذه المناسبة التي يترقبها الجميع.

وسيقام هذا العرض على خلفية الواجهات المتألقة لمباني “وسط مدينة دبي” على أنغام مقطوعات موسيقية أعدت خصيصاً لهذا الغرض، حيث يشرف على تنظيم وإنتاج العروض الاحتفالية فريق من الخبراء العالميين المتخصصين بهذا المجال.

وتمثل احتفالات العام الجديد في “وسط مدينة دبي” #MyDubaiNewYear تحية إلى القيم الإيجابية والمحبة التي تظلل المدينة، وتشهد في الوقت ذاته تعاوناً وثيقاً بين “إعمار” وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة لضمان تقديم أمسية متألقة تليق بدبي والإمارات على كافة المستويات.

ومن هذا المنطلق، يحظى الحدث بدعم كل من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي والدفاع المدني وهيئة الصحة بدبي وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى التي ستعمل على توفير تجربة مريحة وآمنة للزوار.

وسيتم تخصيص مناطق للمشاهدة في “حديقة البرج”، الوجهة الأساسية للاحتفالات، إضافة إلى مواقع أخرى في مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي”. ويفضل أن يبدأ الزوار بالحضور إلى “وسط مدينة دبي” ابتداءً من الساعة 6 مساءً وينصح باستخدام وسائل النقل العامة، حيث سيتم تمديد ساعات عمل “مترو دبي” لضمان توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات للزوار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت