Booking.com

اختتم مساء أمس معرض (سفاري) الذي أقيم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي نظمته شركة أعالي فعالياته السبت الماضي بحضور 45 ألف زائر، وعرض أكثر من 860 منتجاً وعدد من الابتكارات السعودية، وكسب المعرض رضا زواره الذين توافد خلال أيامه الثلاثة، لاسيما هواة الرحلات البرية منهم، لما حظي به من تنوعٍ في الفعاليات والمعروضات.
وجاءت فعالية الصقّارين الذين جابوا أرجاء المعرض حاملين معهم صقورهم التي اعتادوا الاستعانة بها في رحلات الصيد، إلى جانب الأعيرة النارية الخفيفة المتاح تجربتها في مكانٍ خاص ومجهز داخل المعرض، يمكن للزائرين من خلاله ممارسة رياضة الرماية وعيش متعتها، بالإضافة إلى عرض لأشهر تلك الأعيرة المستخدمة للصيد.

الرماية
من جهتها لاقت (خيمة سفاري) اهتماماً من الزوائرين الذين استمعوا لقصائد شعرية تناوب على إلقاءها ضيوف المعرض من شعراء الشعر الشعبي في المملكة وبعض دول مجلس التعاون الخليجي، وحظيت أجنحة المعرض باهتمام كبير من الزوار، لأنها تقدم ابتكارات لبعض أدوات ولوازم الرحلات البرية، المعنية بإضفاء المتعة والتشويق على الأجواء العامة للرحلة، أو تقلل من العناء الذي يرافق التعامل مع الأدوات التقليدية مثل أجهزة إلكترونية وكهربائية ذكية، تتميز بتوفير الطاقة.

unnamed-1
وأتاح معرض (سفاري) لزواره هذا العام، فرصة اقتناء مختلف الأدوات والمستلزمات المخصصة لرحلات السفاري والصيد والرحلات البرية، عبر (متجر سفاري) الذي يحتل مساحة من المعرض، ويقدم للزوار خدمات البيع لمختلف الأدوات التي نالت إعجابهم لدى تجولهم بين أجنحة المعرض.
وساعد المعرض زواره على المتابعة عن كثب للجديد في عالم الرحلات السياحية البرية على مستوى العالم، خصوصاً مع مشاركة سفارتي تنزانيا وجنوب أفريقيا، اللتان حرصتا على التواجد في (سفاري) للحديث عن المتنزهات البرية في بلادهم، والوقوف على جماهيرية مثل هذه الرحلات في المملكة ودول مجلس التعاون، والتعرف على طريقة استمتاع المجتمع بمثل هذا النوع من الرحلات.
وفي ذات الصدد شارك عدد من الشباب السعودي المهتمين برحلات الصيد، في معرض سفاري لهذا العام، للالتقاء بمحبي هذه الرحلات، وتقديم العديد من الخيارات لهم، فيما يتعلق بمحميات موجودة في مختلف مناطق المملكة، يمكن داخلها عيش تجربة فريدة من نوعها، بشكلٍ نظامي وبخدمات جيدة وبمقابل مادي.

logo-safari
ولم تقتصر زيارة (سفاري) على المجتمع السعودي فحسب، بل تعدت لتشمل شباباً من هواة هذا النوع من الرحلات السياحية من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين حرصوا على زيارته، عندما تزامنت مدة إقامته مع وجودهم في العاصمة الرياض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت