Booking.com

استأنفت الناقلات السعودية والإماراتية رحلاتها المجدولة بين البلدين الشقيقين، وذلك بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي الـ 90 الموافق ليوم الأربعاء 23 سبتمبر.

وقد استعادت شركة الخطوط الجوية السعودية خدماتها الأحد الماضي، بواقع 5 رحلات يومية للربط بين دبي والرياض وجدة والدمام والعكس، على أن يتم الحجز وتسيير المزيد من الرحلات بعد التنسيق بين حكومات البلدين ممثلة في هيئات الطيران المدني لكل بلد.

كما أن هناك خطط لتسيير رحلات بين دبي والسعودية، تقوم بها طيران ناس السعودية، بالإضافة إلى طيران الإمارات وفلاي دبي خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي، ماجد الجوكر، بإن استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية الرئيسية تعتبر مسألة بالغة الأهمية، كما أنها تعمل على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين

وأكد ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي، أن استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية الرئيسية تعتبر خطوة بالغة بالغة الأهمية، وسوف تعزز عودة النشاط الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

ورحبت مطارات دبي بالزوّار السعوديين إلى دبي، عبر شاشات العرض في المبنى 3 في مطار دبي، متمنية لهم طيب الإقامة والمضي قدماً على طريق النجاح والتقدم، وتعد السعودية ثاني أكبر وجهة تتعامل مع مطار دبي الدولي، ووصل عدد المسافرين السعوديين إلى دبي لأكثر من 6.3 ملايين راكب في عام 2019.

وشاركت الاتحاد للطيران، احتفالات السعودية بيومها الوطني، وتهنئ المملكة قيادة وشعباً، إذ قدّمت الشركة رسماً تصويرياً للمحطات التي زارتها طائرتها “بوينغ787-9” حاملة تصميم وشعار المملكة مع عبارة “اختر المملكة العربية السعودية” انطلاقاً من رحلتها الأولى إلى الرياض في 23 سبتمبر العام الماضي، وتستأنف الاتحاد للطيران رحلاتها إلى الوجهات السعودية الثلاث ابتداء من أكتوبر المقبل.

ويقدر عدد الرحلات الجوية بين الإمارات والسعودية قبل توقف الطيران الجوي بسبب قيود فيروس كورونا المستجد بنحو 600 رحلة أسبوعيًّا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت