Booking.com

أعلنت شركتا طيران المنخفض التكاليف “إيزي جت” و”راين إير” استئناف رحلاتهما الجوية المنتظمة إلى مطار الملك الحسين الدولي قادمة من مختلف عواصم ومدن أوروبية.

وقد أوضح مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، أن هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة قامت بالتعاون مع شركة العقبة للمطارات، باستقبال رسمي لأولى الرحلات الجوية لشركة “إيزي جت” القادمة من مدينة ميلان مالبينسا في إيطاليا والتي وصلت إلى مطار الملك الحسين الدولي مساء الاحد.

كما أكد عربيات أنه سيكون هنالك طيران قادم من لندن، برلين، فينيسيا، ميلان وفيينا للعقبة من طيران “إيزي جت”، مؤكداً أنه سيتم استقبال اخر بعد  استئنافها لرحلة شركة “راين إير” التي ستصل إلى مطار العقبة  يوم 30 الشهر الجاري والقادمة من ميلان الإيطالية.

مبينًا طيران “رايان إير” سيستمر من خلال أربع خطوط اساسية مرتين أسبوعياً اثينا – صوفيا – روما – كولون و خط جديد من ميلان.

وبدورها، قالت مجد شويكة وزيرة السياحة والاثار: “إن هذه الخطوة  جاءت نتيجة جهود متواصلة خلال السنوات القليلة الماضية   لزيادة اعداد السياح للمملكة، وستحمل إيزي جت على متنها سياحا من مختلف الجنسيات الأوروبية إلى المملكة”.

وأكدت أن هذه الرحلات المنتظمة لشركتي إيزي جت وراين إير ستزيد من عدد السياح إلى المملكة وستنعكس ايجابيا على حركتي القطاع السياحي والتجاري.

ووقعت هذه الاتفاقيات بناء على رغبة الشركتين بعد النجاح الذي حققته رحلاتهما الجوية إلى المملكة خلال العام الماضي.

يشار إلى أن الاتفاقية السابقة كانت تنص على تشغيل الرحلات الجوية لشركتي “إيزي جت” و”راين إير” خلال الموسم السياحي فقط والذي امتد من شهر أكتوبر وحتى نهاية شهر مارس الماضيين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت