Booking.com

أعلن الجيمي مول الواقع في وسط مدينة العين، عن استكمال 80% من مشروع التوسعة، وتضيف هذه التوسعة 45 ألف متر مربع إلى المساحة الإجمالية المؤجرة للمول، حيث سيتم استكمال المشروع في الربع الأخير من العام الجاري.

ويضم مشروع توسعة الجيمي مول عند استكماله، منطقة ريتيل بارك و 88 علامة تجارية جديدة، إضافة إلى 8 شاشات عرض جديدة تتبع فوكس سينما، علاوة على 1200 موقف للسيارات، مضاعفاً بذلك العدد الحالي لمواقف السيارات في المول.

وستكون منطقة ريتيل بارك، متصلة مباشرة بالمول وستضم 10 مساحات مختلفة للعلامات التجارية، تتفاوت مساحاتها المنفردة بين 1500 متر مربع و 6500 متر مربع.

ويقع الجيمي مول، الذي تم افتتاحه في عام 2001، في وسط مدينة العين، حيث يستقطب المول ما يقارب 8 ملايين زائر سنوياً.

الجدير بالذكر أن الجيمي مول، سيتمكن من خلال مشروع التوسعة، من إعادة تشكيل مفهوم قطاع التجزئة في العين، حيث سيقدم المول علامات تجارية جديدة للمدينة تشمل أول متجر دانوب هوم في العين، إضافة إلى الشركة المتحدة للمفروشات، ومكتبة جرير.

كما سيقوم الجيمي مول بإطلاق أكبر متجر هوم سنتر في المدينة، و أول فرع لبنك أبوظبي الإسلامي في العين في مبنى منفصل، كما ستضم منطقة ريتيل بارك ، تسعة مطاعم ومقاهي بالإضافة إلى إطلالة على نافورة وساحة مخصصة للفعاليات مع إطلالة خارجية.

تجدر الإشارة أنه و خلال فترة مشروع التوسعة ، خضع الجيمي مول لتغييرات متعددة ، حيث قامت شركة الدار العقارية بترسية عقود الإنشاءات على ثلاث شركات مقاولات وهي شركة بيفوت للهندسة، و شركة تريبولي للمقاولات والصيانة العامة ، وشركة الفهيان ، بينما تقوم شركة جاكوبز بإدارة مشروع التوسعة، ومن جهة أخرى ، تشرف مجموعة أليجانس للإنشاءات على المشروع.
أضف تعليقك

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت