Booking.com

“استمتع بالمزيد في دبي” عنوان المبادرة الجديدة التي كشفت عنها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالتعاون مع طيران الإمارات، وتتضمن المبادرة التي تشترك فيها طيران الإمارات خصومات ومزايا للسياح في 102 فندق ومرفق سياحي. وتستمر المبادرة تحت شعار “دبي وجهتي لهذا الصيف” من 15 يونيو المقبل وحتى 30 سبتمبر 2012.

دبي ليلاً

تسعى مبادرة "استمتع بالمزيد في دبي" لجذ مزيد من السائحين للمدينة خلال موسم الصيف

قال إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال بدائرة السياحة: “توفر المبادرة العديد من المزايا لجميع أفراد الأسرة من أي دولة في العالم بينها تخفيض 50% على تذاكر سفر طفلين دون الثانية عشرة على طيران الإمارات”. وقد بدأت هذه الحملة الخارجية يوم 20 مايو الجاري وتنتهي 30 سبتمبر.

وأضاف عبدالرحمن، أن دائرة السياحة لا تتدخل في أسعار الفنادق سواء بالزيادة أو النقصان بل يحددها العرض والطلب، وأضاف أن المبادرة تهدف لتعميم المزايا التي يقدمها كل مشارك للسائح حيث يشمل العرض إقامة مجانية لطفلين دون سن 12 عاما مع والديهم بالإضافة إلى الوجبات والالعاب الترفيهية.

كما سيحصل الوالدان على تخفيض يصل إلى 30% على الوجبات في المطاعم المختارة بالفندق، كما يحصل الوالدان على تخفيض يصل إلى 20% على المنتجعات وصالونات التجميل وغير ذلك، بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 70% على المجوهرات والحلي والذهب والفضة وبطاقات مشتريات.

وتتيح المبادرة لكل شخصين بالغين وطفلين دون الثانية عشر الدخول المجاني لجميع المرافق الترفيهية المشاركة ومنها: دولفرينيوم، الباص الكبي، أي فلاي دبي في مردف سيتي سنتر، سكي دبي في مول الإمارات، نادي البادية للجولف، كيدزانيا، مسرح إيماكس في فندق ميدان وغيرها من الفعاليات الترفيهية الأخرى.

وأوضح أن 77 فندقا يشارك في المبادرة بجانب 25 مرفقاً سياحياً، بالإضافة إلى الشريك الرئيسي “دبي مول”، ويوجد للحملة كتيب خاص طُبع منه 25 ألف نسخة ليوُزع على القادمين إلى دبي على متن طيران الإمارات الراغبين في الاشتراك للاستفادة من المزايا المقدمة.

وتهدف مبادرة “استمتع بالمزيد في دبي” إلى تنمية قطاع السياحة خلال الصيف الحالي بين 25% و30% عن الصيف الماضي بالنسبة للسياحة الداخلية وزيادة الاشغال الفندقي خلال فترة الصيف وشهر رمضان الكريم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.