Booking.com

افتتحت أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش أبوابها في مدينة الغردقة المصرية، لتكون في طليعة الفنادق التي تعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي على ساحل البحر الأحمر.

ويتألف الفندق من 410 جناحًا راقيًا، بمساحاتٍ تبدأ من 53 مترًا مربعًا، وحتى الأجنحة الفاخرة وأجنحة ديلوكس وأجنحة “لاغون سويم-أب”، ترافقها الحدائق والمسابح والإطلالات البحرية الساحرة.

كما يمكن للزوار الاسترخاء حول منطقة المسبح، والتي تتميز بخدمات مصممة خصيصًا بقدمها الخادم الشخصي “بتلر” في الفلل ذات المسبح والفلل التنفيذية ذات المسبح.

وتمتاز الوجهة الفاخرة من فئة خمسة نجوم بحدائقها الغناء الواسعة الممتدة على مساحة 255 ألف متر مربع، والمطلة على تحفة معمارية رائعة في قلب المدينة النابض بالحياة.

ويمكن لعشاق التجارب الذوقية الاختيار ما بين عدد من المطاعم المتنوعة المعدة بعناية، حيث يقدم مطعم “لاليزار” أشهى الأطايب التركية، ويقدم مطعم “لا تشوراسكاريا” أشهى الأطباق البرازيلية، وتتكفل مطاعم “سالت” و “إيجان” و “بيبولز” بتقديم المزيد من خيارات الطعام المتنوعة اللامحدودة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب مميزة على مدار اليوم في مطعم “تركواز”، والاستمتاع بطيف واسع من المأكولات والنكهات الشهية اللامحدودة في مطعم البوفيه.

ومع الإطلالت البانورامية الخلابة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة، يمكن للضيوف الاستمتاع بدفء البحر ورمال الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 1 كيلومتر، أو الاسترخاء في أحد الأكواخ الشاطئية الرائعة، كما يمكنهم الاستمتاع بـ 30 بركة رائعة.

ويقدم أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش عدد من الأنشطة المفعمة بالطاقة والحيوية في النادي الرياضي الحصري، إلى جانب المغامرات المائية المتنوعة كركوب الأمواج والغوص والاستمتاع برحلة الضيافة التركية “أنجانا سبا”، فضلا عن نادي ريكسي الخاص بالأطفال.

كما كشفت هذه الوجهة الجديدة عن مرساها الخاص حيث يمكن لليخوت الوقوف بينما يستمتع المسافرون بمرافق الفندق، وفي مزرعة الخيول الداخلية يمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الخيل وشحذ مهاراتهم الفروسية.

وبمناسبة الافتتاح، يقدم أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش عرض حصري يتيح للضيوف ترقية مجانية إلى فيلا مع مسبح عند حجزهم جناح مطل على الحديقة، وذلك حتى 1 أبريل 2021 للحجوزات قبل 30 أبريل 2021.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت