Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات “ستيلا دي ماري” عن افتتاح فندقٍ جديد من فئة خمس نجوم في دبي مارينا خلال الربع الأول من 2018 ضمن 369 غرفة، ليكون أول فرع دولي للعلامة الفندقية، حيث تدير ستة منتجعات في مصر.

ومن المقرر أن تضم الوجهة الجديدة 3 مطاعم راقية تقدّم تجارب متنوعة ترضي جميع الذواقة، أولها مطعم “ليوناردو” الإيطالي، الذي يتميز بتصميمه الفريد ويزخر بالتفاصيل الجميلة المستوحاة من أعمال الفنان المبدع ليوناردو دافنشي.

بينما ينفرد مطعم “ترايتن” بأسلوبه الخاص بتحضير أشهى الأطباق الخاصة بأشهر المطابخ المرموقة حول العالم، إلى جانب أطايب المطبخ المتوسطي الشهيرة، وأخيراً يفتح مطعم “لا فونتانا” أبوابه أمام الذواقة طوال اليوم مع باقة من أشهى مأكولات المائدة المفتوحة العالمية.

من جهة أخرى، سيضم فندق ستيلا دي ماري الجديد 3 ردهات فاخرة، بما فيها ركن “أورفيك” في البهو الذي يقدم أشهى الوجبات الخفيفة مع القهوة الإيطالية، بالإضافة إلى الركن الخاص بحوض السباحة، أما ركن “سكاي لاند” فيقع على سطح المبنى على ارتفاع 31 طابقاً، ويوفر لزواره إطلالاتٍ بانورامية مذهلة على منطقة مرسى دبي.

كما يحتضن الفندق الجديد منتجعًا صحيًا فاخرًا يمتدّ على مساحة 500 مترٍ مربع، ويوفر لضيوفه مجموعة متنوعة من الباقات العلاجية، بما فيها جلسات التدليك والعناية بالوجه والجمال، ويضم المنتجع غرف ساونا المنفصلة للسيدات والرجال وغرفة بخار وحوض جاكوزي داخليا، إلى جانب حوض السباحة المذهل في الهواء الطلق، والذي يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهه.

ويحظى الفندق بموقعٍ استثنائي بين مجموعة من أشهر وجهات العمل، وهي المنطقة الحرة في جبل علي ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، كما لا يبعد سوى مسافةٍ قصيرة سيراً على الأقدام عن محطة مترو أبراج بحيرات جميرا.

ويوفر الموقع الفريد لفندق ستيلا دي ماري سهولة الوصول إلى أبرز المواقع في دبي، بما فيها منطقة “جميرا بيتش ريزيدنس” الذي لا يبعد سوى 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق، و”دبي مارينا مول” على مسافةٍ قريبة لا تتجاوز الـ5 دقائق أيضاً.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.