Booking.com

افتتح اليوم الاثنين وزير السياحة المصري يحيى راشد الجناح المصري المشارك في فعاليات سوق السفر العربي بدبي والذي يقام في الفترة من 25 حتى 28 أبريل الجاري.

تشارك مصر بجناح كبير تبلغ مساحته 415 متر مربع يحتضن مشاركة رواد صناعة السياحة في مصر مثل مصر للطيران وإير كاير ومحافظة البحر الأحمر وغرفة شركات السياحة و36 شركة سياحية وفندق.

وقال معالي الوزير يحيى راشد: “إن سوق السفر العربي فرصة جيدة للقاء القائمين على صناعة السياحة العربية ومناقشة السبل التي يمكن من خلالها استعادة حركة السياحة العربية إلى مصر في الموسم السياحي الصيفي”.

تقوم مصر بالعديد من الأنشطة الترفيهية على هامش المعرض بما في ذلك عروض للفرق الموسيقية ومعرض للحرف اليدوية المصرية وتقديم الهدايا التذكارية للزائرين علاوة على إجراء بعض اللقاءات المهنية والإعلامية للترويج للمنتج السياحي المصري.

وشاركت مصر للطيران بجناح متميز ضمن الجناح المصري لعرض أحدث الخدمات والعروض الترويجية التي تلبي رغبات عملائها في مختلف أنحاء العالم لاسيما في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وصرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة حرصت علي إقامة جناح دعائي لخدمة المشاركين في المؤتمر وشرح الخدمات والعروض الترويجية الجديدة.

ويشارك في سوق السفر العربي في دورته 23 أكثر من 2800 شركة من القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر وشركات الطيران و423 جناحاً رئيسياً تمثل 86 دولة وأكثر من 100 عارض للمرة الأولى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.