Booking.com

أعلنت مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات عن موعد افتتاح العنوان رزيدنسز منتجع شاطئ جميرا على الواجهة البحرية في قلب “ذا بيتش” و”جميرا بيتش ريزيدنسز” ديسمبر المقبل، ويعتبر أول منشأة ضيافة تابعة لها على الواجهة البحرية.

ويساهم هذا المشروع، الذي طورته شركة “العين القابضة”، في رسم أفق مميز لمنطقة شاطئ جميرا مع بناء استثنائي مؤلف من برجين متطابقين بارتفاع 77 طابقاً لكل منهما، ويتصلان في الأعلى بأطول جسر معلق مأهول في العالم.

علاوةً على ذلك، فإن هذا المشروع المميز مرشّح لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأعلى مسبح مفتوح مصمم على طراز “إنفينيتي” في العالم.

ويقدم المنتجع مجموعة من الخيارات الفريدة لتتاول الطعام تلبي جميع الأذواق والمناسبات، ومنها مطعم “زيتا سيفنتي سفن” الذي يضم أعلى مسبح مفتوح من طراز “إنفينيتي” في العالم مع إطلالة لا مثيل لها على البحر وجزيرة بلو ووترز ونخلة جميرا.

ومع افتتاح باب الحجز الآن للإقامة في العنوان منتجع شاطئ جميرا اعتباراً من ديسمبر، قال كريس نيومان، المتحدث باسم مجموعة إعمار للضيافة: “نحن متحمسون جداً لتقديم تجربة العنوان في أولى منشآتنا الفندقية على الواجهة البحرية، خصوصاً وأنها تقع في واحد من أكثر الأماكن التي يحبها المقيمون والسياح في مدينة دبي”.

وتابع: “يبشّر العنوان منتجع شاطئ جميرا ضيوفه بتجارب لا تنسى مع العديد من المطاعم والمقاهي المميزة، وسبا فاخر حائز على جوائز، بالإضافة إلى عروض الغرف الفاخرة والإطلالات الرائعة على الشاطئ”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت