Booking.com

إفتتح المركز التجاري “مردف 35” أبوابه للزوار من خلال تقديم الأنشطة والعروض الاحتفالية التي أرادت تقديم تجربة مصممة خصيصًا من أجل “تعزيز نمط الحياة” في مدينة دبي، وتلبية احتياجات الزوار الذين يرغبون في العناية بالعقل والروح والجسم.

ويضم مردف 35 مجموعة منتقاة من المنافذ التجارية والتي تتنوع بين تقديم خدمات المأكولات والمشروبات، وخدمات اللياقة، وخدمات التجميل والصحة تحت سقف واحد، هذا إضافة إلى توفير مكان للأفراد يمكنهم من الخروج والترويج عن أنفسهم والاسترخاء.

وتفتح العديد من المنافذ التجارية أبوابها حصريًا في مردف 35، كما يستضيف السنتر عددًا كبيرًا من الشركات الناشئة والمشاريع الإماراتية الصغيرة، والتي تمثل 40% من إجمالي المساحة المخصصة للمنافذ التجارية.

وتضم المنافذ التجارية الكبيرة في مردف 35 محلات جونز ذا جروسر، Organic Foods & Café، كما يستضيف المركز مخبوزات شاتوريز اليابانية لأول مرة في الإمارات، وهي جزء من سلسة محلات شاتوريز الشهيرة في اليابان.

كما يتخصص المركز في المطاعم التي تقدم مفاهيمًا جديدة في المأكولات والمشروبات مثل مطعم ميناجيري، مطعم فله، مقهى “قهوتي”، هذا إلى جانب توفير خدمات اللياقة في مركزي الألعاب الرياضية
“Rise Fitness” و”Innovative Fitness”.

في حين يوفر صالون عمرو الشهير وصالون الحلاقة Hair Garage العناية اللازمة للشعر، وفي الوقت نفسه، يقدم مركز كوكونا، مركز Zo Skin وصالات تجميل Bedashing and Beauty Station مجموعة كاملة من علاجات التجميل والصحة.

ويخصص الطابق الأرضي في المبنى لمتاجر المأكولات والمشروبات ومنافذ التجزئة للخدمات الأساسية اليومية. بينما يستضيف الطابق الأول نخبة خدمات اللياقة والحلاقة، فيما يخصص الطابق الثاني لخدمات الصحة والتجميل.

ويقع مردف 35 في مردف – شارع C 60 مطل على شارع الخوانيج، مقابل المركز العربي، دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت