Booking.com

تفتتح “دريفت D R I F T” الوجهة الشاطئية المتميزة في 23 نوفمبر، وهي تجمع بين الترف الأنيق مع البساطة، لتوفر لزوارها أجواء هادئة ومفعمة بالحركة في آن معاً.

وقد أنشئ D R I F T للضيوف الباحثين عن أسلوب حياة متميز، فهو يضم حوض سباحة إنفينيتي وشاطئاً خاصاً كبيراً وحدائق منسقة توفر إطلالة خلابة على خليج جزيرة النخلة وأفق دبي العمراني الملفت.

ويقدم مطعم دريفت بإدارة الشيف المبدع ماكسيم لو فان لضيوفه مأكولات بروفنسالية كلاسيكية بطابع مبتكر، فهو يركز على أفضل المكونات العضوية والطازجة والبسيطة في إعداد الأطعمة التي تكملها لائحة مرطبات من إعداد الخبير الحائز على جوائز إريك بالارد.

وفي هذا الإطار، قال أنطونيو غونزاليس، المدير التنفيذي في مجموعة “سانست” التي تعنى بالضيافة: “يشير انضمام DRIFT إلى النوادي الشاطئية في دبي إلى بداية حقبة جديدة من أسلوب العيش البسيط وإنما الأنيق في المدينة، ونحن مسرورون بإدارة هذه الوجهة الجديدة الاستثنائية التي لا تشبه أيّ مرفق شاطئي آخر في دبي. فهي تتخذ موقعاً رائعاً يوفر للضيوف ملاذاً أنيقاً بعيداً عن صخب مدينة دبي”.

ومن جهته، قال أوليفيه لويس، مدير “منتجع ون آند أونلي رويال ميراج” الإداري: “يشكل DRIFT محطة جديدة وملاذاً رائعاً يتيح للضيوف الاسترخاء وأخذ استراحة من انشغالاتهم اليومية”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.