Booking.com

افتتحت أسكوت المحدودة بشكل أولي اليوم الأحد أحدث مشاريع شققها المخدّمة آسكوت رافال العليا الرياض في مدينة الرياض شارع العليا  7706 الصحافة، في خطوة من شأنها تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية.

شقق آسكوت رافال العليا

شقق رافال العليا الرياض تضم 234 وحدة على مقربة من مركز الملك عبد الله المالي

ويقع المشروع الذي يضم 234 وحدة على مقربة من مركز الملك عبد الله المالي، المركز المالي الأهم في المدينة، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

ويعتبر المشروع خياراً نموذجياً للزوار الذين يقصدون المدينة لإقامة قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأمد، والذين يرغبون بالحصول على ما يجمع بين فخامة الفنادق العالمية الشهيرة من جهة، والمرونة والخصوصية التي تتيحها الشقق من جهة أخرى.

وتضم شقق أسكوت رافال العليا الرياض  مركز أعمال خاص به يزوّد الضيوف بكل ما قد يحتاجونه، بدءاً من غرف الاجتماعات ووصولاً إلى التجهيزات السمعية البصرية والخدمات السكرتارية وخدمة إرسال الطرود والرسائل.

كما تشتمل الشقق على  مرافق إضافية تشتمل على ردهة للنزلاء، وغرف للصلاة، ومتاجر راقية، ومجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم، فضلاً عن تراس مكشوف، وبركة سباحة، وصالة لممارسة الرياضة، وغرفة للبخار والساونا، ونوادي صحية نهارية منفصلة للنساء والرجال، وغرفة للعب الأطفال.

وقال فينسنت ميكوليس مدير عام أسكوت  في الشرق الأوسط وتركيا أن أسكوت رافال العليا الرياض يعتبر أول مشاريع الشركة في العاصمة السعودية، ويؤكد على الالتزام بتوفير خدمات مخصّصة تنسجم مع مختلف احتياجات المسافرين، مما سيضمن إقامة مريحة وخالية من المتاعب.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت