Booking.com

افتتحت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات فندق إدج كريك سايد في منطقة خور دبي الحيوية، وتعد “إدج” علامة تجارية فرعية، تابعة لمجموعة “جنة”، ضمن قطاع الضيافة الحلال.

ويقدم الفندق الجديد تجربة ضيافة راقية، من فئة أربعة نجوم، تميزه عن الفنادق الأخرى في محفظة المجموعة، لينضم إلى جانب الفنادق الستة الموجودة بالفعل، ضمن محفظة جنة للفنادق والمنتجعات.

ويتألف فندق إدج كريك سايد من 138 غرفة فسيحة تتنوع بين غرفة واحدة، أو غرفتين أو ثلاث غرف، والمصممة على أحدث طراز، لتقدم وسائل الراحة، مع إمكانية اختيار أنواع الوسائد، بما في ذلك وسادة “إدج فيجان بيلو”، بالإضافة إلى “إدج ميني بار” المليء بالمأكولات والمشروبات، التي يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بها.

ويضم الفندق أربعة مطاعم، تلبي أذواق جميع الضيوف، ويمكن للزوار الاستمتاع بمأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط، في مطعم Feta، الذي يتيح لهم تناول الطعام في الهواء الطلق، مع إمكانية الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق في خدمة البوفيه، إلى جانب قائمة الطعام المتاحة، أو الاستمتاع بالمأكولات الشهية في مطعم Halo Halo، النابض بالحياة والذي يقدم تجربة طهو أصيلة وغنية لمحبي الطعام.

ويعد مقهى The HUB، الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بنكهات خاصة للشاي والقهوة، ويقدم Juice Bar، تشكيلة متنوعة من الوجبات الصغيرة، والنكهات المميزة، والمأكولات الكلاسيكية الموسمية والعصائر.

ويتميز الفندق بموقعه الرائع في وسط منطقة خور دبي، وعلى بعد دقائق فقط من مطار دبي الدولي، مع إمكانية الوصول إلى وسائل النقل المحلية، والمعالم السياحية ومجموعة من متاجر التجزئة والمرافق الترفيهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت