Booking.com

أعلنت شركة الأندلس العقارية أمس، عن افتتاح وبدء تشغيل مشروعها الفندقي الجديد الملاصق للأندلس مول في جدة والمملوك بالكامل للشركة، تحت الاسم التجاري فندق الأندلس مول ستاي بريدج جدة بتاريخ 24 مايو 2017.

وقد أوضحت الشركة في بيان لها، أن ذلك جاء بعد حصولها على تراخيص التشغيل اللازمة من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مبينة أن فندق “ستاي بريدج جدة الأندلس مول” يتكون من 18 دور مقسمة إلى 120 جناحا و44 غرفة إضافة إلى غرف الاجتماعات والمرافق الترفيهية.

وأشارت إلى أنه سيتم إدارة وتشغيل هذا الفندق من قبل مجموعة فنادق إنتركونتنينتال “IHG”، وذلك تحت العلامة التجارية طستاي بريدج سويتس” ليكون أول فندق يفتتح في المملكة تحت هذه العلامة التجارية.

وأفادت شركة الأندلس العقارية أن التكلفة الإنشائية للمشروع وصلت إلى 128 مليون ريال، كما بلغت تكاليف تمويل المشروع 15 مليون ريال، لتصبح تكلفة إنشاء المشروع مع تكاليف التمويل 143 مليون ريال حتى تاريخ افتتاح الفندقن متوقعة أن يبدأ الأثر المالي لهذا الفندق خلال الربع الثاني من هذا العام حيث سينعكس ذلك بشكل إيجابي على نتائج أعمالها لعام 2017.

ومن جانب آخر تستعد شركة الأندلس العقارية بالتحالف مع شركة محمد الحبيب العقارية وشركة بروج العالمية لإقامة مشروع “بانوراما جدة” الواقع على مساحة تتجاوز 130 ألف متراً مربعاً شمال مدينة جدة على طريق المدينة المنورة في منطقة أبحر بجدة حي الصواري، ويتكون المشروع من مركز تجاري متكامل وبرج فندقي وآخر سكني.

ومن المتوقع أن تبدأ أعمال إنشاء المشروع بعد الانتهاء من التصورات النهائية وأخذ التصاريح اللازمةن وذلك خلال الربع الرابع من العام الجاري 2017، كما أنه من المتوقع أن يتم إنهاء أعمال الإنشاء وبدء التشغيل خلال الربع الرابع من عام 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت