Booking.com

تستعد مجموعة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق لافتتاح أحدث فنادقها في العاصمة الإماراتية فندق بيرل روتانا أبوظبي رسمياً منتصف شهر مارس المقبل.

ويحظى الفندق الجديد بموقع مميز في قلب المركز التجاري في العاصمة، على بعد خطواتٍ من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي.

وسيقدم فندق بيرل روتانا لضيوفه إقامة فندقية في 315 غرفة وجناحاً تتسم بالعصرية، وتمتلك مساحات واسعة بإطلالات على الخليج العربي، ويحتوي الفندق على قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث تقنيات العرض والصوت، والتي تلبي احتياجات مسافري رجال الأعمال والشركات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

وسوف يوفر الفندق عدة خيارات للإقامة العصرية والمريحة، وخمسة مطاعم فاخرة، إلى جانب العديد من المرافق الفندقية المناسبة لمسافري الأعمال والترفيه على حد سواء.

كما يحتضن الفندق العديد من المرافق الترفيهية بما فيها حوض سباحة على السطح، وغرف العلاجات الطبيعية بالتدليك ونادي “بودي لاينز” للياقة البدنية.

ومن خلال موقعه الاستراتيجي، سوف يتيح الفندق وصولاً سهلاً إلى الوجهات الرئيسية ومراكز الأعمال في أبوظبي، وسوف يكون على قائمة الخيارات الرئيسية لرجال الأعمال والباحثين عن الترفيه والاستجمام.

هذا ومن المتوقع أن تسهم مطاعم فندق “بيرل روتانا” في إثراء تجربة الطعام في أبوظبي، وذلك من خلال وجهات جديدة تقدم مختلف أصناف المأكولات والمشروبات، حيث تستعد كل من مطاعم “سافرون”، “شاي لوبي لاونج” و”دينوز البيسترو الإيطالي” لاستقبال الضيوف عند افتتاح الفندق، على أن يتبعها افتتاح مطعم “ذا ويرهاوس” الخاص بالفندق.

ويعد مطعم “دينوز بيسترو الإيطالي” الذي سوف سيفتتح أبوابه مع افتتاح الفندق، واحداً من أكثر مطاعم الفندق تفرداً بفضل أجوائه الإيطالية والعائلية، ويقدم المطعم قائمة طعام تضم مجموعةً من المأكولات الإيطالية التي تصحب متذوقيها برحلة إلى أصالة المطبخ الإيطالي، ومن ضمنها محطة تحضير البيتزا في موقد الحطب.

شارك برأيك