Booking.com

عقدت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ أعلنت مجموعة تايم للفنادق عن خطتها زيادة استثماراتها والتوسع بمنطقة الشرق الأوسط وذلك بإفتتاح فندق تايم أسما أحدث فنادقها في دبي، الذي طال انتظاره في منطقة “التسوق” في البرشاء.

ويتميز الفندق الجديد من فئة الأربع نجوم بميزة رائعة، إذ يتكون فريق إدارته بالكامل من النساء بما في ذلك مديرة الفندق ألكسندرا كيلنر و80% من موظفي الفندق من النساء أيضاً.

وسيتكون الفندق، الذي سيتم افتتاحه رسمياً في شهر سبتمبر من العام الجاري، من 232 غرفة فندقية موزعة على ستة طوابق مع صالة ألعاب رياضية، والتي لها أوقات عمل حصرية للسيدات وحمام سباحة وجاكوزي وأربع قاعات للاجتماعات ومركز أعمال.

كما يضم الفندق مطعمان للضيوف من الذكور والإناث، حيث يقدم مطعم زيتونة أشهى المأكولات الشرق أوسطية في أجواء على طراز السوق ومطعم لا دولشي فيتا كما يوحي الاسم بأنه مطعم بطابع إيطالي ساحر.

وعلاوة على ذلك، يحتوي الفندق على طوابق مخصصة للمسافرات مع خدمات حصرية مخصصة للنساء بما في ذلك: خدمة غرف للسيدات ومكتب تسجيل وصول خاص بالنساء وخدمة النزلاء والضيوف.

كما تشمل الميزات الأخرى إمكانية الحصول على منتجات التجميل حسب الطلب وعلاجات التجميل في الغرفة فضلاً عن وسائل الراحة المحسنة في كل غرفة، كما سيوفر الفندق أماكن مخصصة لركن السيارات للنساء فقط.

الجدير بالذكر أن مجموعة تايم للفنادق ستفتتح أيضاً أول فندقين لها في مصر في وقت لاحق من هذا العام وهما فندق ومنتجع تايم كورال نويبع من فئة الخمس نجوم في منتجع نويبع المطل على البحر الأحمر وفندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا من فئة الأربع نجوم بالقرب من مدينة العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ومن المفترض أن يكون فندق تايم مارينا جاهزًا للإفتتاح في الربع الأخير من العام الجاري 2021.

كما سيتم افتتاح فندق إضافي يحمل علامة تايم التجارية العام المقبل، وبذلك يصل إجمالي محفظة تايم للفنادق إلى 22 منشأة فندقية بحلول نهاية عام 2022.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.