كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن استعدادها لافتتاح فندق جنة بلايس فيلاز رأس الخيمة يوم 16 ديسمبر 2017 والذي يقع في الجزيرة الحمراء بإمارة رأس الخيمة.

ويضم فندق جنة بلايس فيلاز رأس الخيمة الخاص بشركة كاي انفست الاستثمارية، 24 فيلا مفروشة بالكامل بتصاميم استثنائية.

وتوفر هذه الفلل أجواء مريحة ومثالية للضيوف والنزلاء حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي في امارة رأس الخيمة بالقرب من الشاطئ والمراكز التجارية والمعالم السياحية المشهورة في منطقة الحمراء.

وأفاد السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “يسرنا إطلاق هذا الفندق الفاخر في رأس الخيمة والذي سيقدم للضيوف والزوار أرقى خدمات الضيافة”.

وتم إنشاء شركة فنادق ومنتجعات جنة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية حديثة في مجال الابتكار والإبداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية، ونتيجة لذلك أصبحت إحدى أهم الشركات في حكومة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الإمارات.

وتقدم شركة جنة حلولاً ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات حكومة الفنادق بكل فاعلية لضمان بُلُوغ العقارات الفندقية المُدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية.

شارك برأيكإلغاء الرد