Booking.com

كشفت شركة داماك العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن أن فندق داماك ميزون بايز إيدج سيفتح أبوابه في شهر مايو 2017.

ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي فريد في منطقة الخليج التجاري، والذي يُعد القلب النابض لمنطقة الأعمال وتجارب تناول الطعام والتسوق في دبي.

ويتألف فندق داماك ميزون بايز إيدج المترف من 250 وحدة فندقية ستشكل الوجهة الأمثل للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه على حد سواء.

ويمثل الفندق نقطة انطلاق مناسبة لاستكشاف الإمارة الساحرة، وذلك كونه وجهة للاستمتاع بأقصى درجات الفخامة ومستويات الخدمة الاستثنائية والتجارب الثرية، فضلاً عن الإطلالات الخلابة على أفق الإمارة ومنطقة داون تاون دبي.

وعلى ارتفاع 22 طابقاً، يقدم هذا الفندق أسلوب حياة مترف في غرف ديلوكس الرحبة، والأجنحة التي تتألف من غرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم، مع مستويات لا تضاهى من الخدمة والخصوصية التامة، كما يوفر مزيجاً مثالياً كمحور للأعمال والترفيه وقضاء أجمل الأوقات.

وعلاوة على ذلك، يقدم الفندق خدمات نقل منتظمة إلى أفضل المواقع السياحية في جميع أنحاء دبي.

وفي هذا السياق، قال نايل مكلوغلين نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: “توفر غرف الضيوف والأجنحة المترفة في فندق داماك ميزون بايز إيدج وحدات إقامة خاصة في دبي، مع الأثاث الفاخر وأحدث الأنظمة الترفيهية والمرافق ووسائل الراحة عالمية المستوى، إلى جانب مستويات الخدمة الرفيعة والإطلالات الخلابة للمدينة”.

شارك برأيك