Booking.com

كشفت هيلتون العالمية عن موعد افتتاح فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” في شهر ديسمبر المقبل، والذي يسجل أول حضور لوجهات علامة دبل تري من فئة الخمس نجوم في دبي.

ويقع الفندق المكون من 458 وحدة فندقية في قلب منطقة دبي التاريخية، ليشكل رابع وجهات دبل تري باي هيلتون في دبي، وسادس فنادق العلامة في دولة الإمارات.

ويضم الفندق 327 غرفةً وجناحاً بتصاميم فريدة، إلى جانب 131 شقة مفروشة ومثالية لتجارب الإقامة القصيرة والطويلة مع خيارات المعيشة المجهزة بالكامل.

وسيشكل الفندق الممتد على 23 طابقاً جسراً يربط بين المنطقة العصرية والتاريخية في دبي، فضلاً عن إطلالاته البانورامية على أشهر معالم دبي مثل برج خليفة وبرواز دبي ومتحف المستقبل وعين دبي وبرج العرب.

ويقع فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” بجانب مركز برجمان للتسوق ومحطة المترو، وهو يعتبر وجهةً مميزةً بالنسبة لروّاد الأعمال الباحثين عن التجارب العصرية وعشاق الترفيه.

ويعد فندق وشقق دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير أحد مشاريع مجموعة عبد الواحد الرستماني، وهو يسجل أولى خطوات دخول المجموعة في قطاع الضيافة.

ويحتضن فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” ثلاثة مطاعم، إضافةً إلى ست قاعات مخصصة للاجتماعات وصالة حفلات كبيرة وردهة تنفيذية وأحواض سباحة خارجية بما فيها مسبح للصغار، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وغرف لعلاجات السبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت