Booking.com

شهدت مملكة البحرين افتتاح فندق ذا غروف العصري من فئة الخمس نجوم رسمياً، الذي يوفر ضيافة عربية أصيلة تحت شعار “البيت بيتك”، ويتميز الفندق بموقعه المثالي كونه يطل على مرسى جزر أمواج من جهة وعلى بحيرة اللاغون من جهة اخرى كما يحتوي على شاطئ خاص لممارسة مختلف الرياضات المائية، علاوة على قربه من مطار البحرين الدولي.
ويشتمل الفندق على 202 غرفة وجناح فاخر تتراوح مساحتها ما بين 42 وحتى 182 متر مربع وتتمتع بإطلالة بحرية حيث تحتوي الأجنحة الرئاسية والملكية على غرفة البخار والساونا الخاصة بهما، وقاعة مناسبات فخمة تبلغ مساحتها 1,020 متر مربع وتتسع لحوالي 650 شخص.

بالإضافة إلى مطعم يتميز بمساحاته الواسعة الداخلية والخارجية وبتصاميم الأرابيسك الأصيلة، ويتضمن النادي الصحي مسبح لا متناهي ذو إطلالة بانورامية، وصالة ألعاب تشتمل على أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، وجاكوزي، وساونا، وغرفة بخار، بالإضافة الى توفير خدمة المساج في منطقة السبا التي تنقسم الى قسمين منفصلين للنساء والرجال.

ويُعد فندق “ذا غروف” الوجهة المثالية لعقد إجتماعات العمل كونه يحتوي على صالة تنفيذية ومركز رجال الأعمال، و5 أجنحة للشركات مصممة بأفضل المواصفات العالمية، ومجهزة بأحدث التقنيات، وتسع لحوالي 20 الى 650 شخص بالاضافة الى الاطلالة الرائعة من الطابق 13، وتوفر خدمة انترنت لاسلكي عالي السرعة، بالاضافة الى تقديم أطعمة ومشروبات مجانية طوال اليوم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نفتتح أحدث فندق عصري من فئة 5 نجوم في مملكة البحرين ‘ذا غروف’، ونشكر الاستاذ خالد آل شريف وجميع من ساهم في انشاء الفندق والذي يعتبر اضافة الى البنية التحتية لقطاع السياحة بالاضافة الى تعزيز مكانة المملكة كوجهة رائدة على الخارطة السياحية الاقليمية والعالمية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت