Booking.com

أعلنت مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات التابعة لمؤسسة دبي العالمية للعقار، عن افتتاح فندق روضة لنكس النصر المصنف من فئة 4 نجوم، والذي يستهدف المسافرين لغرض الأعمال والترفيه والذين يبحثون عن إقامة أنيقة ومريحة بأسعار معقولة في دبي.

وسوف يفتح فندق روضة لنكس النصر أبوابه أمام النزلاء أول مايو 2018 وسيشكل الفندق خطوة مهمة أخرى في خطط التوسع الخاصة بمجموعة روضة، مما يجعل العدد الإجمالي للفنادق التي تمتلكها وتديرها المجموعة إلى 7.

ويتألف فندق روضة لنكس النصر 114 غرفة مريحة إلى جانب عدد من المطاعم الراقية وتتميز غرف وأجنحة الفندق بديكورها العصري الأنيق.

وبهذه المناسبة، قال عمرو نجاح مدير الفندق: “الفندق هو السابع لنا في دبي ويمثل إضافة رائعة إلى مجموعتنا الحالية والتي تخدم مختلف شرائح السوق السياحية، إن روضة لنكس هو مساهمتنا الخاصة بقطاع السوق المتوسط الدخل والذي يمثل شريحة سريعة النمو في هذا القطاع ويعد خياراً مثالياً للمسافرين لغرض الأعمال والأسرة والأزواج الباحثين عن الراحة”.

وبدورها، قالت منى عوني مديرة إدارة التسويق والاتصال في مجموعة روضة: “إن المجموعة افتتحت فندق روضة لنكس النصر على هامش معرض سوق السفر العربي ليصل عدد الفنادق التي تشغلها المجموعة إلى سبع منشآت فندقية، وأن المجموعة تتطلع إلى افتتاح 11 فندقاً جديداً، ضمن خطتها خلال السنوات المقبلة، لتصل محفظتها الإجمالية إلى 4500 غرفة، في فنادقها الحالية، وتلك التي قيد الإنشاء والتخطيط”.

وذكرت أن من بين أبرز المشروعات الجديدة، التي تعتزم المجموعة افتتاحها: روضة جوهرة الخور، روضة جوهرة شاطئ جميرا ومجمع روضة القرهود، مشيرة إلى أنه من المقرر استكمالها قبل افتتاح “إكسبو 2020 دبي”.

وبينت أن فندق روضة جوهرة الخور مشروع متكامل، يضم ثلاثة فنادق جديدة، وممشى على الخور، مع محال ومطاعم ومرسى لليخوت، وقاعة للمؤتمرات والاجتماعات.

وأكدت أن المشروع سيسهم في تعزيز ودعم القطاع السياحي في دبي، من خلال إحياء المنطقة القديمة وربط الماضي بالحاضر، ما يعزز مفهوم الضيافة الإماراتية، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى من المشروع ستجهز في بداية عام 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.