أعلن فندق سانت ريجيس عمان افتتاح أبوابه رسمياً أمام الزوار، ليشكل أيقونة من الرفاهية العالمية في المملكة الاردنية الهاشمية، ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في واحدًا من أكثر الأحياء ثراءً في عبدون في العاصمة عمان.

وقال المدير التنفيذي لإيجل هيلز الأردن السيد عبدلله الفريحات تعليقًا على افتتاح هذا المعلم الشهير: “لقد سعدنا باستمرار العلاقة القوية ما بين إيجل هيلز الأردن ومجموعة ماريوت الدولية، لنقدم مجدداً علامة مشهورة عالمياً ونرفع مستوى الضيافة في الأردن”.

وأضاف: “وكوننا المطور العقاري الرائد في المملكة، لا يسعنا إلا أن نفخر بافتتاح أجدد معلم للرفاهية سانت ريجيس عمان، وهو نتاج التعاون الثالث ما بين مجموعة ماريوت الدولية وإيجل هيلز الأردن، بعد انطلاقة كل من فندق دبليو عمان  في العاصمة وفندق المنارة من مجموعة “ذا لكشري كولكشن” في سرايا العقبة، في العام الماضي”.

ويحتضن فندق سانت ريجيس عمان 260 غرفة وجناحاً، ويقدم لضويفه أكثر التجارب تميزاً بالرفاهية والخدمات الشخصية، حيث يمكنهم الاستمتاع بخدمة “البتلر” الخاصة بعلامة سانت ريجيس والتي توفر خدمات مصممة خصيصاً لضيوفه على مدار الساعة؛ كل بحسب ذوقه وتفضيلاته أثناء إقامته.  ويأتي الفندق تتمة للشقق الفندقية في سانت ريجيس عمان والتي تم افتتاحها العام الماضي.

ويقدم الفندق نحو أربعة مطاعم يطرح فيها مفاهيماً جديدة ومتعة أكبر في فن تقديم الطعام، حيث سيقدم المطعم الإسباني الأول في المدينة “ماركادو أندالوس” أطباقاً أندلسية متأثرة بشكل كبير بجنوب إسبانيا، مستخدمين منتجات البحر الأبيض المتوسط في قوائم طعام مبتكرة وخلق مفهوم “من المزرعة إلى مائدتك” وبالأخص فن طبق البايلا الشهير والمقدّم بكل براعة واحترافية.

كما يتباهى فندق سانت ريجيس بتوفير مساحات أنيقة تعتبر الخيار الأمثل للاجتماعات واللقاءات الرسمية، والتي تتميز بتوفر مدخل منفصل خاص بها وتصل مساحتها لأكثر من 2980 متر مربع، بما فيها أكبر صالة في المدينة “صالة آستور” المثالية للفعاليات الفاخرة والاجتماعات المفصّلة، فهي مزودة بعدد من غرف الاجتماعات الجانبية يصل عددها إلى عشرة قاعات.

شارك برأيكإلغاء الرد