أعلنت فنادق “سيتي ماكس” افتتاح فندق سيتي ماكس البرشاء بدبي رسمياً، والذي يشكل الإضافة الأحدث إلى المحفظة المتنامية للعلامة الفندقية من الفئة المتوسطة.

ويأتي هذا الافتتاح عقب الافتتاح الناجح لفندق “سيتي ماكس رأس الخيمة” في 2018، ليثري محفظة العلامة إلى خمسة فنادق في منطقة الخليج العربي، إضافة إلى فندق العلامة السادس في مدينة أسوان المصرية.

ويستأثر الفندق الجديد بموقع فريد وملائم لتلبية كل احتياجات المسافرين من رجال الأعمال إذ يقع فندق “سيتي ماكس البرشاء” في قلب منطقة البرشاء ومول الإمارات ومترو دبي، وإلى جانب فندق “سيتي ماكس البرشاء آت ذا مول”، ويحتضن الفندق 120 غرفة، تشمل 24 غرفة بسريرين و96 غرفة بسرير كبير، حيث يتضمن كل طابق 10 غرف.

وقد تم تجهيز كافة غرف الفندق بمجموعة من المرافق الداخلية التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، مثل منصات العمل المزودة بمقابس كهربائية ذات مقاييس عالمية مع جهاز للوسائط المتعددة مزود بتقنية البلوتوث لبث الصوت لاسلكياً عبر التلفاز، مما يضمن للعملاء تجربة عمل مثمرة وناجحة من غرفتهم، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات في الفندق تتسع لـ 8-10 أشخاص.

وبمناسبة الافتتاح، قالت جوان ويليامز، المديرة العامة لفندق سيتي ماكس البرشاء: “يشكل افتتاح فندق سيتي ماكس البرشاء محطة بارزة في مسيرة علامة ‘سيتي ماكس’ ومشهد الضيافة في الإمارات، وسنعمل من مكانتنا كفندق موجه لشريحة خاصة من المسافرين على توفير أقصى وسائل الراحة وكافة احتياجات ضيوفنا من رواد الأعمال، مع تعزيز الطابع الدافئ والفريد لفنادق البوتيك في الوقت ذاته”.

وتابعت: “نحن على ثقة بأن فندقنا الجديد سيصبح وجهة إقامة مثالية تستقطب المسافرين المحليين والعالميين على حد سواء، كما سيرتقي بعروض الضيافة من الفئة المتوسطة إلى معايير غير مسبوقة”.

شارك برأيكإلغاء الرد