Booking.com

افتتح فندق فورسيزونز ذا سيرف كلوب مؤخراً، على مساحة 9 أفدنة من الواجهة المطلة على المحيط في مدينة سيرفسايد في فلوريدا، ضمن نادي “ذا سيرف كلوب” في ميامي.

فندق فورسيزونز ذا سيرف كلوب

ويتألف الفندق الأنيق من 77 غرفة، ومجموعة مختارة من المساكن الفندقية، ومطعم ومقهى “لا سيرينوس”، وثلاثة أحواض سباحة، وشاطئ بكر، وسبا، ونادٍ صحي.

ويوفر الفندق بموقعه الاستثنائي إطلالة مباشرة على المحيط الأطلسي في الشواطئ الشمالية لميامي، ويقع على بعد دقائق من مركز بال هاربور المرموق للتسوق والأماكن الحيوية والترفيهية في ساوث بيتش وميامي.

ويعبر مطعم “لا سيرينوس” من أبرز مرافق الفندق، إذ أنه أول فرع من هذه السلسلة بعيداً عن موطنها الشهير في بوسيتانو على الساحل الجنوبي لإيطاليا، ويقدم المطعم قائمة طعام تضم الأطباق الكلاسيكية معدة من مكونات يتم جلبها مباشرة من إيطاليا، بالإضافة إلى الأطباق الجديدة التي ستعد لأول مرة في المطعم الجديد.

بينما تدمج خدمات الاستشفاء في السبا طيفاً واسعاً من التقاليد العريقة من أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة وخطوط منتجات العناية ذات الشهرة العالمية، فضلاً عن غرف البخار والساونا والحمام التقليدي، في حين تطل صالة الشاي وغرفة الاسترخاء مع القمرات الخاصة على المحيط والحدائق.

ذلك إلى جانب أحواض السباحة المحاطة بأكواخ الكابانا ذات التصاميم العصرية التي تتضمن خيارات هادئة وعائلية، كما يتم الترحيب بالنزلاء الصغار في استوديو كيدز فور أول سيزونز الذي يخضع للإشراف الكامل.

ويعد فندق فورسيزونز ذا سيرف كلوب رابع وجهات فورسيزونز في ولاية الشمس المشرقة، حيث ينضم إلى منتجع “فورسيزونز بالم بيتش”، فندق “فورسيزونز ميامي”، ومنتجع “فورسيزونز أورلاندو” في والت ديزني وورلد ريزورت.

وبهذه المناسبة، قال ريد قاندلافت المدير العام لفندق فورسيزونز ذا سيرف كلوب: “لطالما كان نجاح ذا سيرف كلوب ينبع من مدى الجودة والشغف والعناية بأدق التفاصيل، وهي العناصر التي لا تزال اليوم على رأس أولوياتنا، وبشكل بديهي، حرصنا على تخطي جميع توقعات ضيوفنا وخلق ذكريات تبقى منقوشة في الذاكرة”.

الجدير بالذكر أنه ومنذ افتتاحه في ليلة رأس السنة 1930، استطاع نادي “ذا سيرف كلوب” في ميامي أن يستقطب نخبة المجتمع، حيث نجح في ترسيخ سمعته في مخيلة الكثير من الذين قاموا بزيارته، ناهيك عن الذين أصبحوا من أعضائه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت