Booking.com

افتتحت مجموعة فورسيزونز أمس فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي الفاخر ذو 8 طوابق و106 غرفة ليشكل إضافة جديدة في مدينة دبي.

وصرح كارلو ستراجيوتو المدير العام لفندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي أن فورسيزونز يسعى إلى إضافة بُعد جديد إلى تجارب زوّار دبي بتقديم خدمات بطابع شخصي يتخطّى توقعاتهم من خلال فريق عمل مؤلف 200 موظّف تم انتقاؤهم بعناية فائقة بمهمةً تتمثّل في توفير جميع مستلزمات المسافرين.

وأضاف أن الفندق يعد الوجهة الأمثل لأصحاب الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يمثّل نقطة انطلاق للزوّار القادمين إلى دبي للمرة الأولى والراغبين في استكتشاف المعالم السياحيّة والأنشطة الترفيهية في الإمارة.

وقال بيتر وارمبي رئيس فريق الخدمة الشخصية أن فورسيزونز تقدم خدماتها للنزلاء وكأنهم في فندقهم الخاص، وذلك بغض النظر عن وقت وصولك إلى الفندق ومهما كان جدول زيارتهم.

وجدير بالذكر أن فندق فورسيزونز الجديد يقع داخل مركز دبي المالي العالمي حيث توجد العديد من الشركات العالميّة والمعارض الفنية والمتاجر والمطاعم والمقاهي.

ويضم غرف وأجنحة مزودة بالعديد من الخيارات الخدمية، وبينروز لاونج في البهو العلوي للفندق لتقديم المشروبات والمأكولات، وقاعة مونوغرام لاونج لإقامة الاجتماعات، ومطعم فايربيرد داينر الأمريكي، ومقهي لونا سكاي ذات الإطلالة البانورامية على برج خليفة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.