Booking.com

افتتح فندق فورم هوتيل FORM Hotel Dubai أبوابه في القرية الثقافية بمنطقة الجداف في دبي، ويعتبر الفندق وجهة جديدة و فريدة من نوعها للضيافة في الإمارات، خاصة أنه يمتاز بتصميم قائم على أحدث ابتكارات التكنولوجيا، ويحاكي المعايير الكلاسيكية، بالإضافة إلى المزايا الإضافية الفريدة.

ويقع الفندق بالقرب من أغلب المراكز الثقافية والتجارية الرئيسية حيث يبعد مسافة 100 متر من محطة مترو الجداف، و10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة والنوافير، فضلاً عن المناطق التجارية مثل مركز دبي المالي العالمي، ومنطقة دبي للتصميم.

وتحتوي جميع غرف الفندق على تلفزيون عالي الجودة بحجم 49 بوصة و خدمة الواي فاي عالية السرعة، كما تضم حمام خاص مع مقصورة دش و أسرة و ماكينة قهوة وغيرها من وسائل الراحة.

كما يضم الفندق مجموعة من وجهات الطعام فمثلا يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة في Salũs Housetop على السطح، وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر متجر يفتتح أبوابه على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع حيث يمكن للضيوف الحصول على سندويشات وسلطات وعصائر، ويضم الفندق أيضا مسبح على السطح إضافة الى مركز لياقة بدنية مجهز جيداً.

ويقدم الفندق الذي يعتبر علامة تجارية جديدة تمامًا في دبي أسعار غرف تنافسية، تبدأ من 349 درهماً في الليلة، بالإضافة إلى ذلك، هناك سعر خاص بمناسبة الافتتاح يبلغ 224 درهم لكل غرفة.

يذكر أن الفندق تم تصميمه من قبل فريق من الخبراء المرموقين، وبتنظيم وإشراف طارق داعوق، رئيس قسم الضيافة سابقاً في شركة جولدمان ساكس في أوروبا،وتم التنفيذ بالتعاون مع شركة دبي للمقاولات وشركة أركيتكتشر ستوديو عالمياً في مجال الهندسة المعمارية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت