Booking.com

أقاد العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار الدكتور ماهر الشاعر أنه سيتم الانتهاء الكامل من عملية إنشاء مجمع مراسي جاليريا بداية العام الجديد، ومن المقرر افتتاحه في أكتوبر.

وأضاف أنه سيتم افتتاح فندق “فيدا مراسي البحرين” خلال الشهر الجاري، في حين سيتم افتتاح فندق “العنوان مراسي البحرين” خلال عيد الفطر من العام المقبل.

وقال الشاعر: “إن مشروع مراسي سيضيف كثيراً للسياحة في البحرين، حيث سيكون أبرز الوجهات التي ستشهد إقبالاً على الصعيد المحلي”، مؤكداً أن المشروع سيكون نقطة تجمع لكل زوار البحرين.

وأضاف أن هناك تطورات مهمة في مشروع مراسي البحرين، منها الانتهاء الكامل من عمليات الإنشاء لمجمع مراسي جاليريا مطلع العام المقبل، ثم تبدأ المحلات بالديكورات التي تناسبها، وهذا سيأخذ بعض الوقت، مؤكداً أن المجمع استقطب أبرز العلامات التجارية العالمية بما يساهم في تقديم منتجات وخدمات وفقاً لأذواق واحتياجات متنوعة، تتناسب مع ثقافة كل زوار البحرين.

وتابع بقوله: “وقعنا اتفاقيات مع شركات لتوفير سلع فاخرة وفريدة لزوار مراسي جاليريا، ضمن جهودنا المتواصلة لتلبية احتياجات وتطلعات القاطنين كما عودناهم دائماً إلى جانب سهولة وصولهم إلى متاجر علاماتهم التجارية المفضلة في وجهة واحدة”.

وأكد الشاعر التزام شركة إيجل هيلز ديار بمواصلة توفير مجموعة متنوعة من عروض البيع بالتجزئة لسكان وزوار مراسي بالقرب منهم، وذكر أن مراسي جاليريا يمتاز بمساحة إجمالية تبلغ 200 ألف متر مربع، حيث صمم المشروع ليكون المتنفس الرئيسي للزوار والسكان في مراسى البحرين.

ويحتضن المشروع 560 وحدة تجارية موزعة على مراحل. وسيشتمل المجمع التجاري أيضاً على حوض أسماك تبلغ مساحته 2,400 متر مربع وحديقة الواقع الافتراضي وترامبولين وغيرها الكثير من المرافق الترفيهية التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، حيث سيحظى الزوار من جميع الأعمار بمجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.

وتم تصميم مراسي جاليريا لتشمل خمسة أقسام ذات أسلوب حياة عصرية متصل بعضها ببعض، ولكل منها طابع خاص مصمم ليلائم نمط حياة مرتادي مراسي البحرين وقاطنيها.

وسيكون القسم الأول هو شارع هاي ستريت، الذي سيدمج مشاريع الأطعمة والمشروبات المرخصة وغيرها من الأنشطة المتخصصة، في حين سيضم بلازا العائلة مناطق ترفيهية لجميع الأطفال من مختلف الفئات العمرية ليتمكنوا من الاستمتاع في بيئة آمنة، مع وجود مرافقيهم على مقربة منهم في مقاهٍ قريبة.

وعن تطورات المشاريع الفندقية في مراسي البحرين قال: سيتم افتتاح فندق ومنتجع “فيدا مراسي البحرين” خلال الشهر الجاري.

ويقع منتجع فيدا بيتش مراسي البحرين على واجهة شاطئ مراسي، ويمتاز بوصول مباشر إلى الشاطئ، وإلى مركز التسوّق مراسي غاليريا الذي سيفتح أبوابه في أكتوبر 2021، ليُشكّل توازناً مثالياً بين الهدوء والحيوية في وجهة شاطئية راقية في المملكة.

ويعد منتجع فيدا بيتش مراسي البحرين أحدث افتتاح تحت العلامة التجارية العصرية لشركة إعمار للضيافة وهو سادس منشأة لفيدا وثاني موقع على شاطئ البحر.

كما سيوفر المنتجع تصميماً معاصراً وقاعات اجتماعات ومرافق لياقة بدنية ومجالات اجتماعية تهدف إلى جذب الشباب في المملكة.

وعن فندق “العنوان مراسي البحرين”، قال الشاعر: “سيتم افتتاحه خلال عيد الفطر من العام المقبل وسيكون علامة مميزة لدى الزوار”، موضحاً أن الفندق عبارة عن شقق فندقية فاخرة، تحتوي هذه الشقق على كافة التجهيزات العصرية التي تلبي احتياجات المقيمين، وتوفر لهم أعلى مستويات وسبل الرفاهية من فئة 5 نجوم، علاوةً على منحهم وسائل ومرافق متكاملة وشاملة لضمان أقصى درجات الراحة.

وتتمتع الشقق الفندقية بطابع مماثل لتصميم منتجع “العنوان”، وتمتاز بموقع إستراتيجي في مراسي البحرين، الذي يعد المجتمع السكني الأكثر تفرداً في البحرين. وتقدم مراسي فرصاً رائعة للاستثمار مع ضمان حصول المستثمرين على عائد استثماري مجزٍ وإجراءات إدارية وتنسيقية ميسرة، منها التأثيث والتأجير بالنيابة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.