Booking.com

افتتحت العلامة التجارية الفاخرة “كمبينسكي” فندق كمبينسكي مسقط في سلطنة عُمان، حيث يتميز بتصميمه الغني باللمسات المحلية العمانية، ويشغل أكثر من ستة كيلومترات على طول الخط الساحلي في قلب مشروع الموج، ويقدم باقة خدمات تجمع بين الضيافة العمانية الأصيلة والفخامة الأوروبية الخالدة التي تشتهر بها العلامة.

ويضم الفندق الجديد على 310 غرف وأجنحة ومرافق للاجتماعات مزودة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى 10 مطاعم واستراحات عالمية المستوى وناد رياضي مجهز بالكامل ومركز سبا.

ويشكل فندق كمبينسكي مسقط الذي تولت تصميمه شركة وودز باجوت، وجهة ضيافة عصرية تعكس أسلوب الحياة في مسقط وسلطنة عمان عموماً، كما تجمع عمارة الفندق ذات الواجهة المستوحاة من المباني القديمة لاسيما كورنيش مطرح.

ويتضمن فندق كمبينسكي مسقط سلسلة مطاعم ومقاهٍ مختلفة، ويختبر الضيوف بين ربوعه تجربة الطهي الحي بفضل منصات الطبخ المفتوحة على صالة الطعام في مطعم “ذا كيتشن”، أو يمكنهم زيارة مطعم “بوخارى” للتلذذ بالمأكولات الهندية الشهية الخاصة بمطابخ شمال الهند، ولتذوق الوجبات الخفيفة أو غيرها من وجبات الطعام خلال النهار، سيتولى فريق الطهاة في استراحة “بوول” إعداد الأطباق بحسب ذوق الضيف.

أما محبو المأكولات التايلاندية الشعبية فلا بد لهم من زيارة مطعم “سوي سوي” ذات الأجواء الحيوية والذي يذكرنا بشوارع بانكوك المكتظة بأكشاك الأطعمة الشعبية، كما تقدم استراحة الشاي “بوليفارد تي هاوس” تجربة لذيذة من مشروبات الشاي الهندية الأصيلة في إطار ديكور مريح.

ويمكن طلب القهوة الطازجة والحلويات والفطائر الشهية في مقهى “كافيه وان” وهو الوجهة المثالية في الفندق لمحبّي الأطايب الفاخرة على أنواعها، وبالنسبة إلى “أمواج لاونج” فهي كناية عن غرفة جلوس فخمة في قلب الفندق، تقدّم تشكيلة فاخرة من الفطائر والمعجنات الفرنسية مع الشاي في فترة بعد الظهر.

وبفضل موقع الفندق، سيحظى الضيوف بتجربة تسوق وطعام شيّقة على طول الممشى، وقد يستفيدون من مرافق المارينا الذي يتسع لـ 400 يخت وقارب وملعب الموج للجولف المؤلف من 18 حفرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت