Booking.com

أعلنت علامة الفنادق الفاخرة وصاحبة الوجهات الفريدة من نوعها على مستوى العالم “كورينثيا” عن بدء العمل في بناء فندق “كورينثيا ميدان بيتش دبي” بالشراكة مع “مجموعة ميدان” ليكون أول وجهات العلامة في منطقة الشرق الأوسط.

وكشفت كورينثيا أن الفندق الجديد سيفتتح أبوابه أمام الزوار عام 2020، وسيحتل الفندق موقعاً مميزاً على شاطئ “جميرا بيتش ريزيدنس”، ليجسد في مختلف تفاصيله قيم الفخامة والرقي التي تشتهر بها علامة “كورينثيا”.

ويتميز “كورينثيا ميدان بيتش دبي” بتصميم إبداعي يجعل منه وجهة شاطئية فريدة تجمع بين المفردات الجمالية لشاطئ “جميرا بيتش ريزيدنس” وعناصر الحيوية التي تشتهر بها مدينة دبي.

وسيحتوي الفندق المكون من 55 طابق على 360 غرفة وجناحاً ذا تصميم فريدٍ من نوعه، وتكتمل روعة الوجهة مع مجموعة من أحواض السباحة المتدرجة إلى جانب سبا “لايف” التابع لعلامة “إسبا” والأول من نوعه في المنطقة، وعددٍ من المطاعم العصرية التي تقدم أروع تجارب المأكولات.

وتم اختيار موقع الفندق بعناية فائقة ليضمن توفير أروع الإطلالات الخلّابة على عين دبي ونخلة جميرا، وتولت شركة “ايه إي 7” الأمريكية عمليات تصميم الفندق، حيث حرصت على الاهتمام بأدق التفاصيل، لتقديم تحفة حقيقية تعكس الموروث الثقافي لفنون العمارة التي تتميز بها المنطقة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت