Booking.com

أطلقت فنادق ومنتجعات ويندام العالمية علامة لا كوينتا باي ويندام في الشرق الأوسط من خلال فندق لا كوينتا باي ويندام المؤلف من 100 غرفة، والمقرر افتتاحه في مارس 2021 بمنطقة بر دبي التاريخية.

ويتميّز الفندق الجديد بموقعه الاستراتيجي في أحد مراكز دبي التجارية النابضة بالحيوية بما يسهّل الوصول إلى المناطق الترفيهية، مثل مرسى السفن السياحية في ميناء راشد ودبي مول وبرواز دبي ومسجد جميرا، وإلى الوجهات التجارية مثل مركز دبي التجاري العالمي والمركز المالي للإمارة.

كما يضم الفندق بحلته الجديدة غرف ضيوفٍ مميزة بتصميمات عصرية وديكوراتٍ داخلية أنيقة تجمع بين أصالة الألوان التقليدية الخاصة بدبي واللمسات العصرية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى مرافق مخصصة للفعاليات والاجتماعات بمساحة 100 متر مربّع ومجموعة من وسائل الترفيه، بما فيها مسبح خارجي ومنتجع صحي فسيح مع ساونا وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية.

ويتضمن الفندق مطعماً يقدم خدماته طوال اليوم وردهةً ومقهى، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة، ومجموعة المطاعم المتخصصة بتقديم أشهى الأطباق الهندية والعالمية.

ويُعد الفندق الوجهة الأمثل لنزلائه القادمين بغرض السياحة أو الأعمال، حيث يضم مركزاً للأعمال يفتح أبوابه على مدار الساعة ومنطقةً للأطفال وحوض سباحة ومساحة مخصصة لمتاجر البيع بالتجزئة ومواقف للسيارات فضلاً عن خدمة النقل المحلية إلى موقع الفندق.

وتواصل ويندام توسيع لا كوينتا، الرائدة من الفئة الراقية والمتوسطة مع ما يقارب 940 فندق حول العالم.

ويُعدّ لا كوينتا بر دبي الفندق رقم 75 الذي تفتتحه العلامة منذ استحواذ ويندام على امتياز لا كوينتا وإدارة عملياتها الفندقية في عام 2018 لتشمل بذلك تسعة دول كندا، تشيلي، كولومبيا، هندوراس، المكسيك، تركيا، نيوزيلندا، الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، كما تعتزم لا كوينتا افتتاح ثمانية فنادق جديدة في جمهورية الدومينيكان.

وتقدّم جميع الفنادق التابعة للعلامة في الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء العالم برنامج مكافآت ويندام، الذي يعد برنامج مكافآت الولاء الأكثر سخاءً في العالم، مع أكثر من 30 ألف فندق ومنتجع وشقة مفروشة في مختلف دول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت