Booking.com

افتتحت مجموعة ماريوت الدولية أول فندق يحمل علامة لو رويال ميريديان في قطر المكون من 377 غرفة ويقع في قلب مدينة لوسيل، ويتصل اتصالاً سلسا بمجمع “پلاس ڤاندوم قطر” الفاخر المستوحى من الطراز الباريسي.

ويدعو الفندق النزلاء إلى الاستمتاع برغد العيش بأناقة العلامة التجارية الأوروبية المميزة، ومجمّع پلاس ڤاندوم قطر وهو مجمع فاخر مستوحى من الطراز الباريسي يضم 580 منفذًا للبيع بالتجزئة وتجارب تناول طعام فاخرة ومسارح ومكاتب ومساحات سكنية وغير ذلك.

وتحتوي كل غرفة على حمامات واسعة مع أحواض استحمام كبيرة ودشات منفصلة ومناطق عمل وتلفزيونات إل سي دي، كما يضم الفندق أيضًا 137 وحدة سكنية بما في ذلك استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

ويوفّر الفندق أيضًا حوض سباحة في الهواء الطلق، وجاكوزي، ومسبحًا للأطفال ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بالكامل يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم، فضلًا عن منتجع السبا إكسبلور، الذي سيفتتح أبوابه هذا الصيف

وبهذه المناسبة، قالت ساندرا شولز-بوتجيتر نائب رئيس العلامات التجارية الفخمة والمختارة في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية: “تتفرد قطر بكونها وجهة للمسافرين الناشدين للثقافة والاسترخاء والرياضة، ومدينة لوسيل على أهبة الاستعداد لاستقبال المسافرين العالميين الباحثين عن وجهة داخل وجهة قريبة من مناطق الجذب الرئيسية والمعالم الترفيهية”.

وتابع: “نشعر بالحماس لجلب علامة لو مريديان إلى البلاد ومعها الذوق الأوروبي الممتاز إلى المتذوقين العالميين والمحليين، لقد شكلت ماريوت الدولية جزءًا من تاريخ قطر وتطوّرها لما يقرب من 40 عامًا وافتتاح فندق لو رويال مريديان الدوحة ما هو إلا دليل على إيماننا الكبير بقطاع الضيافة والسياحة المتنامي في البلاد”.

ومن جهته، قال جيريت غراف، مدير عام متعدد الممتلكات في ماريوت الدولية: “سيحدد فندق لو رويال مريديان الدوحة نمط الضيافة المتميزة في لوسيل ليقدّم تجارب تذوقية استثنائية ومساحات إبداعية للاجتماعات والفعاليات وخدمة جذابة”.

وأضاف: “نتوقع هذا العام جذب المسافرين العالميين القادمين لحضور الفعاليات الدولية وأولئك الذين لديهم شغف باستكشاف التراث الغني للبلاد؛ كما نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين المترفين العالميّين الذين لا بد أن تبهجهم رحلة الاستكشاف هذه”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.