Booking.com

افتتحت “لو مريديان” إحدى العلامات الثلاثين الرائدة في محفظة Marriott Bonvoy وشركة الريان للاستثمار السياحي “آرتك”، فندق لو مريديان سيتي سنتر الدوحة، والذي يتميز بموقعٍ استراتيجي في منطقة الخليج الغربي الحديثة في العاصمة القطرية الدوحة بين المنطقتين التجارية والترفيهية، ويعد وجهة عصرية للاستمتاع بتجربة فاخرة على طريقة لو مريديان الأنيقة.

ويضم الفندق المؤلف من 43 طابقاً، 353 غرفة تم تصميمها بعناية، منها 48 جناحاً، و97 شقة سكنية، تتميز كل منها بنوافذ واسعة تغطي مساحة الواجهة بالكامل للاستمتاع بالإطلالة الرائعة على المدينة والبحر، مع الحرص على أقصى معايير الراحة، إذ تمتاز بألوان محايدة هادئة مع حمامات واسعة، وأحواض استحمام كبيرة، ومساحات عمل وشاشات إل سي دي.

كما تضم غرف الفندق مطبخًا مجهزًا بالكامل مع غسالة أطباق، وغسالة ملابس، ومجفف شعر، وثلاجة، لتأمين تجربة مريحة للمجموعات الكبيرة، والعائلات، والضيوف الراغبين بالإقامة لمدة طويلة، وحرصت لو ميريديان في تصميم الفندق أن تجمع بين طابع فترة منتصف القرن، والتفاصيل المستوحاة من بيئة المنطقة كرسومات الكثبان الرملية والأمواج المتوزعة في أرجاء الفندق.

وبهذه المناسبة، قال السيد طارق محمود السيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الريان للاستثمار السياحي آرتك: “يسعدنا التوسع في السوق القطري لإثراء قطاع الضيافة في قطر من خلال تقديم علامات فندقية مميزة والتعاون مع افضل مشغلي الفنادق العالميين مثل شركة ماريوت الدولية”.

وتابع: “بافتتاح فندق لومريديان سيتي سنتر نكون قد قدمنا أكبر تجمع فندقي في قطر وجميع هذه الفنادق متصلة بشكل مباشر بأحد أكبر المجمعات التجارية سيتي سنتر الدوحة، نحن في ‘آرتك’ دائما نسعى لتقديم الافضل ونحن على ثقة بأن العلامة الفندقية المميزة ‘لو مريديان’ ستعزز من جاذبية الفندق وموقعه الريادي في السوق، يسعدنا تعزيز تعاوننا مع ماريوت الدولية وضم هذه العلامة الفريدة إلى محفظتنا الاستثمارية في قطر. نحن على ثقة من أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا”.

وبدورها، قالت ساندرا شولز بوتيتر، نائب رئيس العلامات التجارية الفاخرة والمختارة لدى ماريوت الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا افتتاح الفندق الثاني من علامة لو مريديان في قطر، مما يعزز وجودنا في هذه الوجهة الشهيرة عالمياً، ويؤكّد التزامنا بتطوير قطاع الضيافة والسياحة المتنامي في الدولة، ويضفي فندق لو مريديان سيتي سنتر الدوحة بريق العلامة الأصلي خلال ستينيات القرن الماضي في الريفيرا الفرنسية على منطقة الخليج الغربي في الدوحة، ونتطلع إلى الترحيب بالذواقة من زوار وسكان دولة قطر، للاستمتاع بتجربة مميزة في الفندق”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.