Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق ماريوت العلامة التجارية البارزة لماريوت إنترناشيونال مؤخراً، فندق ماريوت الفرسان أبوظبي أحدث مشروعاتها الفندقية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي داخل منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

ويمتاز فندق ماريوت الفرسان ذو الخمس نجوم والذي يضم 400 سرير بتصميمه الراقي، ويقع على بعد عشر دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي داخل مدينة خليفة.

ويحيط بالفندق الأنيق ملاعب كرة قدم وكرة الرجبي وكرة سلة وتنس وكرة طائرة، وساحتان للعب الرماية بكرات الألوان، وحلبة لسباقات الكارتينغ، ومضمار سيارات “باجي” على الطرق الوعرة، ومركزاً للفروسية، وميدان للعب البولو، وبحيرة تتيح التزلج على الماء.

كما يتضمن الفندق أيضاً منطقة للعب الأطفال في الهواء الطلق وساحة أنشطة مغامرات، فضلاً عن نادٍ داخلي متكامل للأطفال، وأجهزة ألعاب إكس بوكس، وقاعة للمطالعة، ومساحة للأنشطة التفاعلية.

ويوفر نادي “سراي سبا” الصحي المجهز تجهيزاً كاملاً مجموعة متنوعة من خيارات العناية بالصحة والعافية، بما في ذلك حمام سبا فاخر وحوض سباحة أولمبي بطول 50 متراً في الهواء الطلق، وحمام تقليدي مكسو بالرخام.

ويحتوي الفندق على ستة مطاعم عالمية المستوى، حيث يقدم مطعم “غريل” تجربة تناول طعام فاخرٍ من الأطباق العصرية في مطبخ مفتوح، ينما يقدم “أبالوزا” مجموعة متنوعة من المشروبات والأطعمة المبتكرة مع الموسيقى العصرية في جو نابض بالحياة.

وتقدم صالة “كوتور” الأنيقة والعصرية أطباق إسبانية، بينما يعتبر “خيال” مطعماً تفاعلياً فريداً يقدم أطباقاً صغيرة لذيذة من المقبلات والسلطات والحلويات، والتي أعدت على منصات الطبخ المباشر، أو جُهزت كوجبات خفيفة تتناولها قرب حوض السباحة في الهواء الطلق، ويتخصص مطعم “سبلاش” للوجبات الخفيفة إلى جانب حوض السباحة.

 

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت