Booking.com

يستعد فندق ماندارين أورينتال بالاس لإعادة افتتاح أبوابه بعد الانتهاء من عملية التجديد المتقنة جداً بمختلف تفاصيلها، ليعيد رمز الزمن الجميل الشهير في لوسرن أبوابه تحت إسم ماندارين أورينتال بالاس في 24 سبتمبر 2022.

ويتميز الفندق بموقعه الأخاذ على ضفاف بحيرة لوسيرن، على مقربة من المدينة القديمة كما أنه يطل على أجمل مشاهد جبال الألب السويسرية، وسيرسي هذا الفندق معياراً جديداً للرقي العصري، والخدمة الممتازة وأفخم مستويات الضيافة السويسرية.

وقد عمل على إنجاز عملية التجديد شركة الهندسة المحلية إيوان بوهلير أركيتيكتين وشركة الهندسة الداخلية في لندن Jestico + Whiles.

وبإبداعهم المعهود، قدم المهندسون تصميماً عصريًا مستوحى من روعة منطقة جبال الألب السويسرية التي تحتضن الفندق، مع الحفاظ على التاريخ والإرث الغني لهذا المبنى المميّز الذي يُعد واحداً من معالم الزمن الجميل.

أما النتيجة الإجمالية فتكرّم أيضاً رائد الأعمال السويسري فرانز جوزيف بوتشر الذي حقّق حلمه ببناء ملاذ  فاخر حين قام بتشييد هذا المنزل عام 1996.

ويضمّ الفندق 136 غرفة راقية شاملة 48 أجنحة فسيحة، تعد الأكبر في المدينة، وبإيحاء من جمال المنطقة المحيطة ولوحة الألوان التي تميز منطقة المتوسّط، نجح المصممون في تحقيق صيغة فريدة تجمع ما بين عظمة الفندق وأصالته، بالاإضافة إلى الرقي العصري وجودة التفاصيل ، وهو أمرٌ تشتهر به سويسرا.

وتشمل أبرز مميّزات الفندق جناحين بانوراميين في الطابق العلوي يتمتعان بإطلالات شاملة على أروع مشاهد البحيرة والجبال، فضلاً على الجناح الرئاسي الذي يمتد على 133 متر مربع، يقدم أفخم تجارب أسلوب الحياة وأكثرها تميزاً.

وتم تجهيز معظم غرف الضيوف بشرفات صغيرة أو كبيرة بالإضافة إلى مختلف وسائل الراحة من ديبتيك Dyptique ومنتجات الشعر من علامة دايسون Dyson فضلاً على أنظمة الصوت من Bose.

ويضم الفندق أربعة مطاعم ستدهش الضيوف بتنوع أطباقها والجودة العالية تحت إشراف الشيف التنفيذي جيلاد بيليد ذات الخبرة الواسعة في مطاعم حائزة على نجمات ميشلان.

واحتفالاً بالافتتاح، يقدم الفندق لضيوفه عرضين ترحيبيين وهما العرض المخصّص لأول الضيوف المقيمين في الفندقBe the First To Stay وتجربة المقيمين في الأجنحة The Ultimate Suite Experience، واللذين يبدأ ثمنهما من 700 فرنك سويسري في الليلة.

ويضمن كلا العرضين أروع المشاهد من الغرف الأنيقة التي اُعيد تجديدها أو من أكبر الأجنحة الموجودة في المدينة وذلك فضلاً على رصيد يمكن للضيوف الاستفادة منه لتناول الطعام بقيمة 100 فرنك سويسري للغرفة و150 فرنك سويسري للجناح.

ويقدّم العرضان للضيوف دخولاً مجانياً إلى متحف “ساملونغ روزينغارت” الذي يشتهر بمجموعته القيّمة من الأعمال الفنية لفنانين أوروبيين بما في ذلك بابلو بيكاسو وبول كلي، ويتمتع ضيوف الأجنحة بخدمة ركن السيارة مجاناً، وتذكار يأخذونه معهم إلى المنزل يعكس رونق لوسرن وجمال هذا الفندق التاريخي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.