Booking.com

حظي حفل فعاليات مهرجان دبي للتسوق بافتتاح مبهر، حيث تضمن عروضاً مبهرة للأضواء والليزر والألعاب النارية وحفلات غنائية لأبرز النجوم بما يعكس مسيرة النجاح المميزة للمهرجان على مدى 25 عاماً.

وقد انطلقت الدورة الخامسة والعشرون لمهرجان دبي للتسوّق، أمس الخميس، وسط أجواء احتفالية بما يتضمنه من حفلات موسيقية، وفعاليات خاصة بالعلامات التجارية.

وانطلق مهرجان دبي للتسوّق بحفل افتتاحي يستمر ليومين في برج بارك وسط مدينة دبي، وسيتخلل هذا الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات ابتداءً من الساعة 3 عصرًا، بالإضافة إلى حفلات غنائية يحييها كبار النجوم.

وتزيّن عروض الألعاب النارية الخلابة سماء المدينة خلال اليوم الأول لمهرجان دبي للتسوّق، يوم الخميس 26 ديمسبر في تمام الساعة 9:00 مساءً في خمسة مواقع، وهي ذا بييتش، السيف، لامير، دبي فستيفال سيتي مول وخور دبي.

وكذلك تنطلق عروض الألعاب النارية يوم الجمعة 27 ديسمبر في “برواز دبي” تمام الساعة 7:30 مساءً، وفي “ذا بييتش” في الساعة 8:30 مساءً، وفي “السيف” في الساعة 10:30 مساءً. وعند الساعة الـ 10:30 مساء يوم السبت 28 ديسمبر ستنطلق عروض الألعاب النارية من “السيف”.

وأعلن المهرجان الذي يعتبر “أكبر فعالية للتسوق بمنطقة الشرق الأوسط ” عن تخفيضات تتراوح بين 25 – 90% على 1000 علامة تجارية في 4 آلاف متجر مشارك في مختلف أنحاء دبي.

وكشفت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي “اقتصادية دبي” ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مؤخراً، عن التقويم السنوي لقطاع التجزئة لعام 2019، بزيادة 50 بالمائة في عدد الفعاليات، و38% في الأيام التي سيتم فيها تنظيم حملات ترويجية وتخفيضات.

ويضم التقويم السنوي لقطاع التجزئة لعام 2019 المهرجانات والفعاليات التالية: مهرجان دبي للتسوق، الإجازة الروسية، تخفيضات الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق، رأس السنة الصينية، مهرجان دبي للمأكولات وإطلاق تشكيلة الربيع والصيف

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت