Booking.com

كشفت مجموعة نارسس الفندقية أنها تستعد لافتتاح أول منتجع فاخر في منطقة أبحر بمدينة جدة السعودية بسعة 60 جناحا فاخرا مكونة من غرفة نوم وصالون، أو غرفتي نوم، أو ثلاث غرف نوم.

ويضم المنتجع أربعة مطاعم متنوعة كالمطعم الأرجنتيني ومطعم ملتقى الشرق والغرب في نارسس الرياض، إضافة إلى صالتي كوفي شوب، إحداهما على شاطئ البحر مباشرة، كما يضم المنتجع مركزا علاجيا “سبا” رجاليا ونسائيا، وهو من الأفضل بالسعودية مع مسابح للأطفال وجلسات خارجية.

ولضمان خصوصية النزلاء ستكون معظم الأجنحة متميزة بمسبح خاص بالجناح بالإضافة إلى حمام جاكوزي، وسيتم افتتاح المنتجع منتصف شهر أبريل 2018.

أما بالنسبة لبرج نارسس «تحفة الرياض» فسيتم افتتاحه في نهاية العام الجاري.

وتقوم فنادق ومنتجعات نارسس بخطى ثابتة بالعديد من الأنشطة والأعمال المستقبلية خلال 2018، حيث فاز فندق نارسس الرياض في شهر ديسمبر 2017 بجائزة الفخامة العالمية كأفخم فندق في المدينة على منطقة الشرق الأوسط وجائزة أخرى كأفخم تصميم معماري لفندق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى جوائز شركة كريستال العالمية لضمان معايير الجودة العالمية، سواء في نطاق جودة الأغذية والنظافة والصحة وخدمات الغرف.

ويقوم فندق نارسس الرياض بتجهيز كافة الخدمات والمرافق لاستقبال شهر رمضان المقبل بأبهى حلة وتقديم كافة خدمات الطعام والشراب على مستوى عال من الرقي والفخامة، ويتألف الفندق من 280 غرفة وجناحا ذات تصميم فاخر وطابع كلاسيكي أنيق مع أحدث التجهيزات للغرف.

ويوفر ناسس الرياض خدمات التوصيل من وإلى الفندق من أي موقع في العاصمة عبر سيارات فارهة، وخدمات الواي فاي المجانية بجميع الغرف وبكافة اامرافق، وسبع قاعات اجتماعات وقاعتان للاحتفالات والمؤتمرات مزودة بأحدث الأجهزة.

ويوجد في الفندق ثلاثة مطاعم للذواقة ومحبي المأكولات الغربية وهي “حيث يلتقي الشرق والغرب” المطعم الرئيسي يقدم مختلف المأكولات الشرقية والغربية من خمسة مطابخ عالمية، مطعم “بامبا جريل” يقدم أشهى المأكولات الأرجنتينية وسط أجواء لاتينية ساحرة في الهواء الطلق، إضافة إلى “المغنوليا كافيه”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت