Booking.com

أعلنت شركة “الدار العقارية” الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، وشركة “إعمار للترفيه” المزود الرائد لتجارب الترفيه المبتكرة، عن توقيع اتفاقية شراكة لافتتاح أول مقر لمدينة كيدزانيا الترفيهية في العاصمة الإماراتية أبوظبي وتحديدا في ياس مول.

وستدعم كيدزانيا مركز ياس مول كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في العاصمة، حيث تعتبر إضافة مميزة للمزيج الفريد الذي يقدمه المول لزواره من متاجر ومطاعم ووسائل ترفيه عالمية المستوى، كما ستعزز كيدزانيا من مكانة جزيرة ياس كمركز ترفيهي رائد حيث تمثل مفهوماً جديداً يتيح للأطفال المرح واكتساب مهارات جديدة في بيئة تجمع بين الترفيه والتعليم.

وتساهم الوجهة الترفيهية الجديدة في إثراء تجربة الترفيه المميزة التي يقدمها كل من ياس مول لزواره وجزيرة ياس، التي تقدم وجهات ترفيهية عالمية بما في ذلك حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، بالإضافة إلى المدينة الترفيهية “وارنر برازرز ” أبوظبي التي تم الإعلان عنها مؤخرا، بالإضافة إلى مدينة “سي وورلد أبوظبي” التي من المتوقع أن يتم افتتاحها في ياس عام 2022.

وتنضم كيدزانيا أبوظبي إلى 20 موقعا آخر تتخذ منه المنشأة الترفيهية موطناً حول العالم بما في ذلك: سانتا في، مونتيري، طوكيو، جاكرتا، كوشيان، لشبونة، دبي، سيول، كوالالمبور، كويكويلكو، سانتياغو، بانكوك، الكويت، مومباي، القاهرة، اسطنبول، جدة، ساو باولو، لندن ومانيلا.

ومن المقرر افتتاح كيدزانيا في ياس مول، والتي تمتد على مساحة 8،200 متر مربع، في 2018، وتضم مرافق الوجهةمدينة كاملة مع مستشفى ومحطة إطفاء وصالون تجميل وبنك ومحطة إذاعية وسوبر ماركت ومحطة تلفزيونية ومطعم بيتزا ومسرح، كل ذلك لتمكين الأطفال من لعب دورهم في المهن المفضلة لديهم من خلال مواقف حياتية حقيقية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت