Booking.com

دشنت سفارة ليتوانيا في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع شركة ”في إف إس غلوبال” مراكز طلبات الحصول على تأشيرة للدخول إلى ليتوانيا، اعتباراً من 17 أغسطس 2020.

ومع إطلاق المركزين الجديدين في أبوظبي ودبي، يمكن للعملاء تقديم طلبات التأشيرة الخاصة بهم في مراكز ”في إف إس غلوبال دون الحاجة إلى زيارة سفارة ليتوانيا، وستوفر المراكز في البداية خدماتها لطلبات الحصول على تأشيرة شنغن قصيرة الأجل من فئة (C) لغايات السفر الأساسي فقط، والتأشيرة طويلة الأجل من فئة (D) لأغراض الدراسة والعمل.

ولضمان بيئة عمل آمنة ومنتجة للموظفين، مع الاستمرار في حماية المجتمعات إلى أقصى حد ممكن من انتشار فيروس كورونا، قامت ”في إف إس غلوبال باتخاذ تدابير وقائية موحدة يجب اتباعها في جميع أنحاء المركز بما في ذلك التباعد الاجتماعي المحدد واتباع إجراءات التعقيم.

وسيخضع جميع العملاء لاختبارات درجة حرارة الجسم عند مدخل المركز لتقييم حالتهم الصحية، وسيمنع المتعاملين الذين تظهر عليهم أعراض COVID-19، بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة والسعال وصعوبة التنفس، من دخول المركز والعودة لاحقاً عند تحسن الحالة الصحية، بالإضافة إلى ذلك، يتعين على جميع العملاء وموظفي ”في إف إس غلوبال ارتداء قناع وجه وقفازات داخل المركز.

وبذلك بدأت المراكز التي تديرها وتشغلها ”في إف إس غلوبال” في قبول طلبات التأشيرة من المقيمين والمواطنين في الإمارات، وتوفر صالة بلاتينيوم وبريميوم بالإضافة إلى خدمات قياس البيانات الحيوية المتنقلة لتعزيز الراحة، ويعمل المركز من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 5 مساءاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت