Booking.com

يعتبر مطعم هيسيكي الياباني الواقع الطابق الرابع من منتجع بولغاري بدبي على خليج جميرا، أحدث المطاعم اليابانية في دبي حيث يقدم مجموعة مختارة من المأكولات اليابانية.

وتعني كلمة هيسيكي باللغة اليابانية تعني الأحجار الكريمة، و هذا المطعم يمتاز بمساحتة الصغيرة، حيث يضم 9 مقاعد فقط، لكنه يقدم تجربة طعام حصرية.

وبمجرد الدخول للمطعم ستجد منطقة خاصة تدعى توكومونا، تحتوي مضيفات يابانيات يرتدين الكيمونو التقليدي للترحيب بالضيوف، ثم يرشدونهم إلى القاعة المفتوحة التي توفر بعض الإطلالات المثيرة، ثم يلتقي الضيف بالشيف ماشيرو سوغياما والذي سيقدم تجربة أوماكاز لمدة ساعتين، والتي تشمل تقديم أطباق لذيذة مختارة من طرف الشيف والتي يقوم بتحضيرها باستخدام المكونات الموسمية المستوردة مباشرة من اليابان، مع تقديم رحلة طهي فريدة من نوعها.

ويفتح المطعم للغداء والعشاء خمسة أيام في الأسبوع بينما يغلق أيام الأحد والاثنين، ومن الأفضل الحجز بشكل مسبق.

ويعد منتجع بولغري دبي أحد فنادق مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري وهو الخامس من نوعه، و يحتوي 101 غرفة وجناح إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأثيثها جميعاً بأساليب رائعة وبمنتجات أرقى ماركات الأثاث الإيطالية مثل ماكسالتو “Maxalto” وفلوس “Flos”!وفيكسفورم “Fexform” وغيرها، في تعبير واضح عن جودة المنتجات الموسومة بعبارة صنع في إيطاليا.

كما يحتوي هذا الفندق عدداً من المرافق الترفيهية بالإضافة الى عدد من المطاعم الرائعة أبرزها مطعم “Il Ristorante by Niko Romito”، للشيف الإيطالي نيكو روميتو “Niko Romito”، الحائز على نجمة ميشلان

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت