Booking.com

افتتح طيران السلام رسميًا مكتبه في مدينتي الرياض والدمام بالمملكة العربية السعودية، في خطوة ستعزز من مكانة طيران السلام في المملكة العربية السعودية، وترسّخ مكانته المحليّة باعتباره الطيران الاقتصادي الأسرع نمواً في السلطنة.

وقد دشن الافتتاح شركة أرجاء للسفر والسياحة وكيل طيران السلام بالمملكة، تحت ‏رعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد في خطوة ستعزز من مكانة طيران السلام في المملكة باعتباره الطيران الاقتصادي الأسرع نموا في السلطنة.

وتعد شركة أرجاء للسفر والسياحة جزءًا من مجموعة المجدوعي، وهي وكيل معتمد من قبل الرابطة الدولية للنقل الجوي (IATA)، وقد اكتسبت شهرة كبيرة في توفير حلول سفر شاملة تلبي جميع احتياجات السفر، بما في ذلك العطلات، ورحلات العمل، ورحلات الترفيه، والرحلات الجماعية.

ويقع مكتب طيران السلام الحديث على طريق مكة المكرمة الفرعي، السليمانية بالرياض، بينما يقع الآخر في شارع الملك سعود بالدمام.

تجدر الإشارة إلى أن لطيران السلام مكاتب وكالة أخرى في المملكة العربية السعودية عبر شركة أرجاء، وتقع هذه المكاتب في كل من منطقة الدواسر، وفي شارع الملك سعود في منطقة سيكو بالدمام، والخليج بلازا في المدينة المنورة على طريق جدة.

ويسير طيران السلام رحلات يومية إلى ثلاث وجهات سعودية في الوقت الحالي، وهي الدمام والرياض وجدة.

هذا ويسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر الاقتصادية، إلى جانب خلق المزيد من فرص العمل والشراكات التجارية في مختلف القطاعات، واستطاع طيران السلام خلال فترة وجيزة أن يحقق نموًا كبير في نطاق عملياته التشغيلية، واتسع نطاق رحلاته لجميع أنحاء المنطقة لخدمة المسافرين من مختلف قطاعات وشرائح المجتمع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت