Booking.com

كشفت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن افتتاح منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة في دبا، وذلك في إطار التزام المجموعة بتوسيع محفظتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ويقع منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة مباشرة على البحر على شاطئ العقة الرائع بخلفية مذهلة من جبال هجر، ويتكون من عدة مباني منخفضة الارتفاع على طراز قرية أرابيسك، ويجمع بين عناصر التصميم المعاصر والمؤثرات العربية القوية التي تعكس التراث والثقافة المحلية.

يضم المنتجع 190 غرفة وجناح، بما في ذلك 44 جناحاً من أجنحة كلوب إنتركونتيننتال و38 جناحاً، وتحتوي على شرفات واسعة توفر وجهة مثالية للاستمتاع بالمناظر الخلابة نحو البحر.

ويعتبر منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة وجهة استثنائية حيث تجتمع الضيافة العربية مع الفخامة، فضلاً عن ما تتمتع به إمارة الفجيرة من شعبية متزايدة من قبل السياح والزوار.

ويقدم منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة مرافق ووسائل راحة متميزة بما في ذلك نادي صحي وسبا بإدارة “لوكسيتان” الذي يقدم قائمة واسعة من العلاجات حسب الطلب، ونادٍ للأطفال، بالإضافة إلى أربع غرف للاجتماعات وغرفة مؤتمرات وقاعة مناسبات.

ويضم الفندق خيارات الطعام للذواقة مثل “ناما”، تجربة الطعام الرائعة مع مجموعة مختارة من الأطباق العالمية، و”دريفت”، بار الشاطئ والمشويات وهو المكان المثالي للتجمع مع العائلة والأصدقاء، وردهة “هورايزون”.

وعلاوة على ذلك، سيمكن للضيوف أيضاً الاستفادة الحصرية من برنامج خدمات الاستقبال، الذي يهدف إلى تزويد المسافرين بتجارب أصيلة وثرية مع الوجهات المحلية.

كما ستسعد العائلات أيضاً بعروض الفندق الفريدة للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك حمام السباحة العائلي ونادي الأطفال ونادي للشباب مصمم للترفيه عن الفئتين العمريتين وفقاً لاحتياجاتهم واهتماماتهم، كما تتوفر أيضاً خدمة مجالسة الأطفال لتضمن حصول الوالدين على الاسترخاء فيما يتم رعاية صغارهم من موظفي الفندق ذوي الخبرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت