Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق سنترال عن الافتتاح التجريبي لمنتجع رويال سنترال من فئة خمس نجوم في جزيرة النخلة بدبي، ويأتي هذا الافتتاح تتويجاً لعام متميز حافل بالنمو السريع.

وقال أحمد العبدالله رئيس مجلس إدارة فنادق سنترال: “يؤكد الافتتاح ثقتنا في النمو المستقبلي لقطاع سياحة دبي”، فيما أشار عبدالله العبدالله نائب رئيس فنادق سنترال إلى أن: “دبي تعد إحدى أفضل وجهات السفر في العالم، لذا نتطلع إلى توسيع نطاق ضيافتنا ليستهدف الجيل الجديد من محبي وعاشقي السفر والترحال”.

وأضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق فئة خمس نجوم من بينها فندق كانال سنترال بزنس باي في الخليج التجاري ورويال سنترال النخلة، تبعهما سنترال هاوس سيتي ووك، نوفوتيل النخلة، دايموند سنترال-الخليج التجاري وآيلاند سنترال.

وجدير بالذكر أن فندق رويال سنترال النخلة يضم 207 غرفة، ويقع على الهلال الشرقي من نخلة جميرا، وبفضل موقعه الاستثنائي على ضفاف الخليج العربي يمكن للضيوف الاستمتاع بأحد أفضل الشواطئ الخاصة في المدينة.

وتشمل المرافق الترفيهية التي يقدمها الفندق الرياضات المائية وحوض السباحة في الهواء الطلق والصالة الرياضية الحديثة والمنتجعات الصحية، بالإضافة إلى خيارات متعددة لتناول الطعام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت