Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا الرائدة في تايلاند عن موعد افتتاح منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي في جزر ديرة بالإمارات، تقدم من خلاله عالمٍ جديد من التجارب المذهلة بدءاً من شهر أكتوبر 2021، ليصبح أول وجهات المجموعة في الإمارات وثالثها في العالم بعد تايلاند وفيتنام.

ويُعتبر المنتجع العائلي المطل على الشاطئ مشروع مشترك بين سينتارا والمطور الرئيسي نخيل في الإمارات العربية المتحدة، وتعد هذه خطوة نحو خطط الشركة التوسعية في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط.

ويضم سينتارا ميراج بيتش دبي بواجهته البحرية المميزة 607 غرفة وجناح تأتي جميعها مزودةً بشرفةٍ مطلة على البحر أو الإمارة، وفق تصاميم مستوحاة من التقاليد التايلاندية والقصص العربية.

ويقدم المنتجع العائلي، الذي يحمل بصمة علامة ميراج التابعة للمجموعة، وجهةً ترفيهية استثنائية تتيح للضيوف الاستمتاع بمرافقه العائلية والمناسبة للصغار ومنتزهاته المائية عالمية المستوى وأنشطته الترفيهية إلى جانب مراكز السبا وباقة المطاعم المتنوعة.

ويوفر المنتجع باقة من الأنشطة الترفيهية الجديدة في دبي، مع مرافق تناسب جميع أفراد العائلة بما فيها المنتزه المائي المزود بنهر اصطناعي ومساحة لعب مائية للصغار ومنزلقات مائية ومنصات للقفز.

وتقدم الوجهة المتكاملة ثلاث قاعات اجتماعات مجهزة بشكل كامل ومساحة فريدة على الواجهة الشاطئية وتراسات خارجية تطل على برج خليفة وأفق المدينة أو البحر، ما يتيح للضيوف إقامة اجتماعات مرموقة وإحياء مناسبات واحتفالات لا تنسى.

ويشكل وجهةً ترفيهية استثنائية للضيوف من جميع الأعمار، إذ يضم مرافق عائلية تضم لاونج ميراج فاميلي للضيوف من أعضاء النادي ومركز سبا مخصص للأطفال وملعب خارجي وثلاثة أندية للصغار.

وتتنوع تجارب الطعام بين تسعة مطاعم بما فيها ردهة  على السطح ونادٍ شاطئي، كما يحتضن المنتجع مركزاً للياقة البدنية ومرافق للرياضات المائية وغرفاً مخصصة للصلاة.

وبمناسبة افتتاح أبوابه في دبي، يقدم منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي حسومات لمدة محدودة لأعضاء برنامج سينتارا ذا 1 مع مزايا تضم خصماً بنسبة 25% على الأسعار المتاحة ومضاعفة رصيد النقاط ثلاث مرات وزيادة قيمة النقاط بنسبة 50%.

ويمكن التسجيل في عضوية برنامج سينتارا ذا 1 مجاناً، ويمكن للمسافرين حجز الإقامة اعتباراً من اليوم حتى 30 أغسطس 2021 على الفترة من 1 أكتوبر 2021 حتى 30 سبتمبر 2022.

شارك برأيك