Booking.com

افتتح منتجع موفنبيك جزيرة المرجان الخمس نجوم أبوابه لاستقبال الضيوف بإمارة رأس الخيمة، ليستقبل الزوار بمستويات عالمية من الضيافة للعائلات والأزواج وعشاق المغامرة.

ويضمّ المنتجع 418 غرفة وجناحاً وشاليه يتّصل كل منها بشرفة مع إطلالة مفتوحة على مياه الخليج العربي، وقد تمّ تصميم المنتجع بعناية لتلبية احتياجات العائلات، حيث تم تجهيزه بغرف فسيحة مزودة بأرائك قابلة للتحوّل إلى أسرّة.

ويتيح المنتجع لضيوفه تجربة ضيافة متكاملة على جزيرة المرجان، حيث يضم شاليهات أنيقة تطل على شاطئ البحر مع مسابح وشرفات خاصة، كما يضمّ المنتجع ستة مطاعم استثنائية تقدم خيارات متنوعة من المأكولات لتلبي كل الأذواق.

كما خصّص المنتجع للأطفال نادي Starfish Adventure Kids Club الذي يقدم برامج مصمّمة خصيصاً لثلاث فئات عمرية مختلفة، ويضم منطقة للأطفال تمتد على مساحة 200 متر مربع، إضافة إلى ملعب خارجي ومسبح وحديقة مائية عائمة Wibit.

بالإضافة إلى ذلك يمكن اعشاق المغامرة من مختلف الأعمار الاستمتاع على شاطئ البحر بمختلف الرياضات المائية المجهزة وغير المجهزة بمحركات.

وعلـى الشاطئ الخاص الممتد بطول 300 متر يحلو الاسترخاء وقضاء نهار ممتع، أو استعادة النشاط في المركز الصحي الذي يضم أربع غرف للعلاج وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

كما يوفر المنتجع مساحات للفعاليات تشمل قاعتين لاجتماعات الشركات أو المؤتمرات تتّسع لحوالى 300 ضيف، إضافة إلى أنشطة تفاعلية مثل تنس الطاولة والبلياردو في غرفة خاصة، وتتاح للمناسبات قاعة بمساحة 530 متراً مربعاً تتميز بالنور الطبيعي، مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

ويتميز المنتجع بموقعه وسط المياه الزرقاء الهادئة لجزيرة المرجان مع خلفية لشبه الجزيرة العربية، حيث تحيط به جبال ينس وجيس المهيبة، ويسهل الوصول اليه إذ يبعد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، و40 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي و30 دقيقة عن مطار رأس الخيمة الدولي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.