Booking.com

أعلنت إدارة منتجع وفلل السعديات روتانا وجهة الضيافة الجديدة في العاصمة أبوظبي من فئة الخمس نجوم أمس، عن افتتاح المرحلة الأولى من المنتجع، بمرافقه التي تضم 327 غرفةً، إلى جانب أربعة مطاعم.

ويستأثر المنتجع الذي صمم على طراز العمارة العربية المعاصرة، بموقع استثنائي يبعد 15 دقيقةً فقط عن مدينة أبوظبي في قلب جزيرة السعديات وسط محيطٍ ينبض بجمال الطبيعة الشاطئية والحياة البرية.

ويبدأ الفندق من اليوم الثلاثاء في استقبال النزلاء والضيوف، حيث يتوقع تسجيل إشغالات مرتفعة خلال الموسم السياحي الجاري، على أن يتم بعد الصيف الافتتاح الرسمي للفندق.

ويحتضن المنتجع مسبحاً خارجياً كبيراً وملعبي تنس ونادي “بودي لاينز” للياقة البدنية وملعب جولف مصغرا، إلى جانب ثلاث قاعات للمؤتمرات والاحتفالات مجهزة بكامل تقنيات الصوت والصورة، إضافة إلى مساحة الفعاليات في الهواء الطلق “ذا لون” والمناسبة لعقد حفلات الزفاف.

وسوف يحظى ضيوف المنتجع برفقة فريدة مع مختلف أنواع الحيوانات مثل سلاحف منقار الصقر النادرة، وفرس البحر والدلافين والأطُوم والمها، حيث تشكل جزيرة السعديات محمية طبيعية، إلى جانب كونها مركزاً للثقافة والتراث مع احتضانها العديد من الصروح الثقافية العالمية، ومن بينها متحف اللوفر أبوظبي.

وقال كريستيان بودا نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا في أبوظبي والعين: “بافتتاح الفندق الجديد، يصل عدد الفنادق التي تديرها المجموعة في أبوظبي إلى 15 فندقاً، تضم 4370 غرفة فندقية، بينما يصل عدد الفنادق التي تديرها في دبي إلى 11 فندقاً”.

لافتاً إلى أن إجمالي عدد الغرف الفندقية التي تديرها “روتانا” في دولة الإمارات بعد افتتاح منتجع وفلل السعديات روتانا يبلغ 9282 غرفة فندقية، وكشف أن روتانا ستفتتح فندقاً جديداً في أبوظبي، يحمل اسم “بيرل روتانا” يضم 315 غرفة فندقية.

ومن جانبه، قال مارك دي بير المدير العام لـ”منتجع وفلل السعديات روتانا”: “إن الفندق الجديد من فئة خمس نجوم، ويضم 327 غرفة فندقية وجناحاً، فضلاً عن 13 فيلا شاطئية”، وأشار إلى أن الافتتاح يشكل المرحلة الأولى من المنتجع، فضلاً عن بعض المنشآت الأخرى، فيما سيتم افتتاح الفندق بشكل كامل في وقت لاحق من العام الجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت