Booking.com

افتتحت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة “منتزه التزلج اللوحي” في حديقة صقر العامة، أكبر منطقة ترفيهية عامة بإمارة رأس الخيمة، وجاء إطلاق الوجهة الخارجية الأحدث خلال فعالية مليئة بالأجواء العائلية المفعمة بالمرح في عطلة نهاية الأسبوع.

وقد استقبل حفل الافتتاح الرسمي زوار المنتزه بأجواء مليئة بالبهجة تضمنت عربات الطعام وأنشطة التسوق وعروض الأداء الخاصة التي قدمتها نخبة من محترفي التزلج على الألواح، ونظم المحترفين في التزلج اللوحي ورش أتاحت للزوار فرصة تعلم المهارات وصقل أساليبهم الفنية في التزلج.

ويعتبر منتزه التزلج اللوحي إضافة بارزة إلى “حديقة صقر”،  أكبر منطقة ترفيهية عامة في إمارة رأس الخيمة، ويوفر المنتزه مساحة خارجية مجهزة جيداً على امتداد 620 متراً مربعاً للعدد المتزايد من عشاق التزلج اللوحي في دولة الإمارات، ويواجهون فيها أنوعاً شتى من العقبات مثل الحفر، والمجسمات الهرمية، والحواف، والمنحدرات، والمسارات الدائرية.

ويهدف منتزه التزلج اللوحي إلى تعزيز مكانة حديقة صقر العامة كوجهة ترفيهية فريدة من نوعها لهواة ومحترفي التزلج اللوحي ، والأحذية ذات العجلات، والدراجات الهوائية الرياضية.

وتمتد مساحة التزلج الجديدة على مساحة 620 متراً وسط محمية خضراء لأشجار الغاف في حديقة صقر العامة، ويضمن هذا الموقع الحفاظ على أشجار الغاف وتمكين الزوار من الاسترخاء تحت ظلالها، كما يتمتع المنتزه بتصميم فريد مستوحى من البيئة الطبيعية.

وبهذه المناسبة، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يهدف منتزه التزلج اللوحي في حديقة صقر العامة إلى إثراء قائمة الأنشطة المتنوعة التي توفرها إمارة رأس الخيمة لجميع أفراد الأسرة، ففضلاً عن تلبية تطلعات عشاق الألعاب الرياضية المشوقة، يعد المنتزه وجهة مثالية أيضاً لتمضية أوقات ممتعة برفقة أفراد الأسرة والأصدقاء”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.