Booking.com

أعلنت مجموعة اف آر إتش أي للفنادق والمنتجعات والشركة الأم لعلامات فيرمونت ورافلز وسويسوتيل عن خططها لدخول السوق في قطر خلال العام الحالي في ظل خططها لتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط.

وصرح باستين بلانك نائب رئيس التسويق والبيع لمجموعة اف ارر اتش اي للفنادق والمنتجعات في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا والهند أن السوق القطري على قائمة أولويات المجموعة للدخول فيها، وأنها بصدد التجهيز لدخول هذا السوق الهام في أقرب فرصة.

وأعرب عن أمله في إن يكون دخول المجموعة في السوق القطري قبيل نهاية العام الحالي نظرا للتنامي المتزايد لقطاع الفنادق في دول قطر.

وأوضح بلانك أن السوق القطري من الأسواق المميزة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تشهد نموا كبيرا في قطاع الفنادق خاصة مع سعي قطر لإتمام الاستعدادات لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وأكد أن المجموعة تتحين الوقت والاستثمار المناسب من أجل الدخول في السوق القطري حتى يكون دخولا مميزا يتناسب مع هذا السوق الذي يتمتع بالفخامة والرفاهية بقطاع الفندقة.

وأشار بلانك إلى أن الشركة تمتلك خبرة جيدة بمنطقة الخليج حيث دخلت السوق السعودي منذ حوالي 5 سنوات كما لديها خطط بافتتاح فنداق أخري في المنطقة خلال الأشهر المقبلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت