Booking.com

أفادت شركة طيران الأجنحة الملكية، المملوكة للملكية الأردنية، أنها ستبدأ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط بين مطار الملك الحسين الدولي في العقبة ومطار آل مكتوم في دبي، اعتباراً من الخامس عشر من يونيو الجاري.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة الشركة لنقل مركز عملياتها التشغيلية من عمان إلى العقبة، لتعزيز حركة النقل الجوي والسياحة إلى مدينة العقبة.

ويأتي الخط الجوي الجديد الذي ستشغله الأجنحة الملكية بأسعار تفضيلية وبواقع رحلتين أسبوعياً في المرحلة الأولى، لتسهيل حركة انتقال المسافرين بين العقبة باعتبارها وجهة سياحية واقتصادية مهمة على ساحل البحر الأحمر ودبي التي تعد مركزاً حيوياً للأعمال إقليمياً وعالمياً، وتجمعاً كبيراً للمستثمرين والمغتربين من شتى أنحاء العالم.

وسيعمل هذا الخط على اجتذاب وتشجيع الزوار بهدف لزيارة العقبة والبتراء ووادي رم والاستمتاع بالمقومات السياحية الكبيرة والمتنوعة في مناطق جنوب الأردن، لاسيما في ظل الأجواء المناخية المعتدلة التي ينشدها السياح من مختلف مناطق الخليج العربي والعالم.

وقال مدير عام شركة الأجنحة الملكية أسامة قنطار، إن تشغيل الأجنحة الملكية رحلاتها بين العقبة ودبي سيجري بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية التي تواصل جهودها لترويج السياحة وتسويق الأردن في العالم، خصوصاً في دول الخليج العربية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت